>

شهدت حلقة برنامج الجريئة الذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى خناقة بينها وبين الفنانة المعتزلة شهيرة على الداعية عمرو خالد .

ففى حين قالت تري إيناس الدغيدي أنه داعية مستفز لا يملك حضور ولا صوت تري شهيرة انه عمل طفرة كبيرة مع الشباب وهذا فضل من الله ، ايناس الدغيدي . البنات كانوا بيروحوا لعمرو خالد لأنه أول داعية بقميص وبنطلون .
وقالت ايناس الدغيدي ” يتهيألي ان عمرو خالد كان حبيب البنات في سن المراهقة ولذلك تحجبوا من أجلة وليس لله.
وأضافت شهيرة أن الأصل في الفن حلال ” لأن كل ما يرتقي بالأحاسيس والمشاعر فهو حلال ، مضيفة بأن كل وظيفة سلاح ذو حدين ” قد تذبح وقد تؤدي الي هدف ، وأبسط ذلك السكين نفسها .
وعن تمويل الحجاب في ذلك الوقت وهذا الاتهام الذي تم توجيهه الي الفنانات المحجبات المعتزلات من الشاعر أحمد فؤاد نجم استنكرت ذلك مؤكدة بأن التمويل قد يوجة للخلع وليس للبس .
وتوضح شهيرة لإيناس الدغيدي أنها أبداً لم تخطيء في أحد موضحة أن قناة الساعه ظلمتني ، فلقد اتصلت بي قناة الساعة وانا في عربيتي ” وقولت لهم اتصلوا بي بعد ساعه الا ربع ولم يتصلوا بي ، وفوجئت بأن بعض الناس سمعوا صوتي ونا أهاجم وزير الخارجية ، وشيخ الازهر ويسرا ، وتسألها ايناس الدغيدي هل فعلت ذلك ؟!
ردت شهيرة بسرعة اعوذ بالله ( وتسألها الدغيدي لماذا تتكلمين في السياسة والقضية الفلسطينية ، فترد شهيرة الدين هو السياسة ”
وأقصد التحشم الفكري والبدني أما هذه ” الطرحة ” ولا حاجه !! ومن أهم الاحتشام في الافكار الا اخطيء في الائمة ولا زملائي !! من انا حتي اهاجم.
توضح شهيرة للجريئة ايناس الدغيدي بأنها قامت بقراءة القراءن في يوم الجمعة عام 1992 وهي تسبقها دموعها تدعو لله تعالي ” يارب وفقني لما تحب وترضي ” وبعدها مباشرة ناديت للدادة فاطمة وقلت لها ” زغردي ” فلم تفهم وعندما كررت الطلب زغردت وخرج الاولاد من حجراتهم ليفهموا فيه ايه ؟! فرديت أنا نويت الحجاب !!
وعن السبب في ذلك مداومتها علي مجالس العلم في منازل الفنانات المعتزلات وخاصة بيت ” هناء ثروت ” وكنت أحضر بالجينز والتيشيرت” وتضيف شهيرة اني كنت ومازلت أحب الفن ، وأخذت قرار الحجاب وانا أغلي ممثلة فيديو ، وأخذت جائزة عن فيلم “وصمة عار “.
وعن عمرو خالد ودوره في الدعوة تري إيناس الدغيدي أنه داعية مستفز لا يملك حضور ولا صوت في حين تري شهيرة انه عمل طفرة كبيرة مع الشباب وهذا فضل من الله ، ايناس الدغيدي . البنات كانوا بيروحوا لعمرو خالد لأنه أول داعية بقميص وبنطلون .
شهيرة . لا ماهو اللبس له مقياس محدود في الدعوة
ايناس الدغيدي ” يهيألي ان عمرو خالد كان حبيب البنات في سن المراهقة ولذلك تحجبوا من أجلة وليس لله.
شهيرة اعترف بأن الشباب في سن المراهقة منبذين فكرياً وعاطفياً ولكن لابد من معرفة دينهم
إيناس الدغيدي – ما انا كنت عارفة ديني وسط عائلتي وكنت بأمتحن في الدين من الابتدائي .
شهيرة .. كنت بتنجحي فيه ؟
الغيدة .. ايوة طبعاً ” شهيرة متأكد ؟
وتوضح شهيرة بأن بلاجات المحجبات تحفة وأخيرأ أصبحت معترف بها وعن نوع المايوه تقول شهيرة بأنها لا تلبس المايوة الشرعي ولكن المايوه العادي وكذلك في أفراح الفنانات المحجبات اللاتي يقمن بالرقص وخلع الحجاب وتري أنه طالما لا يوجد رجال فما المانع لقوله صلي الله عليه وسلم ” روحوا عن القلوب ولو ساعه ” فما المانع طالما لايوجد مانع !!
طيب والموبايلات يا ست شهيرة وأصحاب النفس الامارة بالسوء .. فهل يتم منع الموبايلات ايضاً من حضور البلاجات ولهو المعتزلات.



شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. مابيضايقنيش فى حياتى،، غير البنى أدم اللى يبقى (فاقد الشئ) ويعيب على الأخرين،
    أو كما يقول المثل” اللى بيتة من إزاز!!
    الأخت “إيناس الدغيدي” لا تمت بصلة للحضور ولا للكاريزما ولا للقبول، ولو تكلمنا عن الإستفزاز لوجدناها تحصل فية على تقدير”إمتياز مع مرتبة الشرف”
    فلماذا التلسين والإفتراء على عمرو خالد،، على الأقل بيقدم المفيد للناس وللشباب وفية اللى بيحبة مهما كان مستفز، وعلى فكرة هو رسالتة مش الغناء عشان صوتة يبقى ……………، حلو!!

  2. والله هذه الحرمة غريبة قاعدة تحلل وتحرم على كيفها”””وتظلم الرجال انه البنات اتحجبوا عشان يحبووه””طيب وحتى الشباب ميتين فيه؟؟؟ عمرو له اسلوووبه المحبب والمشوق وحاب يكون طبيعي حتى يحسس الشباب انه الدين ليس بليس الثوب او باللحية,,,,والله اعلم,,,,
    لكن انتي يا ايناس الله يعينك على نفسك جدا كرهتك بعد تصريحاتك التافهة,,,والله يعطيكي خير نفسك,,,,,,,,

    سموووووووووورة

  3. نموذج غير مشرف هذه المرأة مقلدة عمياء للغرب بمظهره وليس بمضمونه وعم تنتقد أشخاص محترمين لهم أعمال مميزة ومفيدة لمجتمعاتهم

  4. ما اوقحها من عجوز شمطاء متصابية
    اذا كان عمرو خالد لا يملك الحضور و الصوت فمن يملكه
    ايناس الدغيدي العجوزالمتصابية التي تظهر جسدها اكثر مما تستره التي تدعو للفسق و الفساد في افلامها؟

  5. شخصية مستفزة ..
    كفى بمنظرها المقرف وهى تكشف أكثر مما تستر..
    وكلامها الخالى من العقل كما لو أن بلهاء تتكلم..
    وتنتظر ممن يسمع الكلام أن يصدقه؟؟
    دا على أساس إن جميع الناس فى نفس هذا المستوى الفكرى؟؟؟
    صحيح بنى آدمة مريضة..

  6. bni adma 3’bya …esh fhmha hya fe el 7door w b3den hwa kalam rbna m7tag karezma 3shan nktne3 w n7boo??????
    ana msh fhma sott 3amr w soot 3amr da aktr comment bsm3o 3anoo ?a2ta3 edi eno kano bsm3oo el kalam el b2olo bas mn awel klmten w ytry2o 3la soto? ya3ni lw singer soto 7elo w b2ol kalam fadi meen hykon a7san 3amar el b2ool ndwat w kalam yfedna donya w a5raa wla el soto 7elo w b2ol kalm fadi la hywdi wla hy25ar!!!!!!!!

  7. هي ردة فعل لا اكثر من هذه المخرجة ،،، صحيح ربما ما قالته عن عمرو خالد ( خريج الجامعة الامريكية بالقاهرة ) وما ادراك ما الجامعة الامريكية !!! فهو فعلا صوته مستفز وليس شيخا ازهريا متعلما اصول الدين كملايين الازهريين المتفقهين في الدين ،،، ولكن كلامها حق اريد به باطل ،،، فهي انما تدافع عن الخطأ بهجومها على الخطأ ،،،

  8. اعوذ بالله على الست ديه
    انا مش شفت كده قبل كده

  9. انا بكره الشيخه ايناس الدغيدى جدا و لكن انا اوافق كلامها على عمرو خالد, الصراحه انا لا اطيق هذا الشخص, اسلوبه فى الكلام عن الانبياء مستفز جدا, بيتكلم عنهم كأنهم شباب مراهق فى أغلب الاحيان!! و بيتكلم عنهم بإسلوب وقح جدا لا يليق بالانبياء ابدا..

    اعرف انه يحاول ان يُبسّط الكلام حتى يجعله سهلا على مسامع الناس و لكن ليس على حساب الانبياء يا اخى!!

  10. اعتقد ان اكثر شيئ وقاحة ان تقول ايناس ان الفتيات تشبتوا بالدين لاجل عمرو وليس الله
    اعوذ بالله من وقاحة ما بعدها وقاحة
    لو كان ممثل دو مشاهد فاضحة وتكلم لك عن خياناته الزوجية لما قلتي كلام كهدا بس الرجل حبه الشباب العربي والمسلم باغلبيته هاجمتيه
    ينسى الكثير ان عمرو خالد انسان مثله مثل غيره له حسنات وسيئات وهو ليس كامل في ماضيه او حاضره لان الكمال الله ولكن
    مهما فعل فحسناته اكيد اكثر بكثير يكفى ان العديد من الشباب العربي تاب وتقرب للدين بسببه وحتى شباب خارج الوطن العربي وانا لي اصدقاء كثير على يده وكلامه تابوا من المنكر الى كانوا فيه
    يحبونه يا اخت ايناس لانه يسهل الرسالة وتفسيرها ويحببك في الاسلام
    وهو حسن الوجه يضحك وليس غليظ كانه شيطان يخوفك بالنار والعقاب وينفرك منه
    غير انه يقربك من الانبياء عندما يتكلم عنهم حتى تحس انك بجانبهم فتفهم ما يقول الرجل وتحس به عكس الاخرين الدين يحرمون ويحللون كل مرة على مزاجهم ومشغولون بماتش كرة قدم اكثر من قضايا اهم بكثير
    انا مرة قرات تعليق واحد يشتم عمرو خالد وحجته انه اصلع يضع باروكة!
    الرجل لا يقدم الا رسالة مثله مثل العديد
    اعجبتك خدها
    لم تعجبك لا داعي لشتمه
    ولا يجب النبش في ماضيه وحياته الخاصة ادا لم نتفق معه
    لانه رجل دين مهما كان كرس حياته لدالك وان انعم عليه الله بالنجاح وحب الشباب له فاكيد اسباب وراء دالك
    الواحد الي لا تعجبه رسالته ولا طريقته المفروض لا يقلل من الرجل
    فهناك العديد من من يقدمونها بطريقة اخرى
    واولهم هده المقدمة المخرجة بكلامها الوقح

  11. هذا الكائن المسمى الدغيدي عنوان للفشل والإفلاس اللامتناهي وصورة قبيحة من صور العري والفساد ، لا تصلح لأن تكون امرأة قبل أن تزعم أنها مثقفة …

  12. i respect her she is a strong and educated woman i hope all women understand her opinions correctly she wants just to be her self and as director presents what she believes about woman in our arabic commuinty

  13. هي انسانة لا ثقافة لها لانها لو كانت لديها ادنى مقدار من الثقافة لعلمت انها يجب ان تحترم الاخرين ولا تجرح فيهم وان كانو لا يعجبوها. عن اسلوبه وان كانت تراه مستفز فلتحتفظ بذلك الراي لها عن صوته فانه ليس مغني اما عن حب البنات له فالشباب اكثر حبا له وللانني احترم الراي الاخر وان كان منافيا وانا من اشد الناس كرها لها لكني لن اجرح فيها لان لها ربا سيحاسبها وسيمهلها ولن يهملها عما تفعل في الشباب والفسق الذي تبسه

  14. c’est une dame bien éduquée est bien cultivée. J’espère de ceux qui l’attaque, vont au moins apprendre ce que c’est que repecter les autres. Soyez au moins objectifs et non pas dans vos attques contre les gens repecteuxbarbare

  15. العيب ليس على ايناس لانها اثبت انها تناقض الجميع لتظل على الساحه من باب ” خالف تعرف” او استفز تعرف”
    العيب على القنوات اللي عاملينلها حصة وعلى من يحضر حصتها المفروض الفنانة شهيرة لا تروح تجادلها وهي عارفة انها لن تخلص معاها على اي شي
    عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: ” لا تجالس أهل الأهواء فإن مجالستهم ممرضة للقلب ”
    وعن الحسن البصري أنه قال: ” لا تجالسوا أهل الأهواء، ولا تجادلوهم، ولا تسمعوا منهم “

  16. ثم مع احترامي للبعض هؤلاء الفنانات والاعلاميات المتحجبات اسأن للحجاب والدين اكثر مما اساء له الاخرين
    عملوا موضة حجاب اصبح الشارع يقلدهن وأصبحوا داعيات ويفتوا
    يلبسوا ويخلعوا الحجاب كما يريدون
    ولا نتكلم عمن كانت بالامس المدافعه الاولى على قناة اقرء عن الحجاب واليوم هي في قناة .دبي تستضيف الفنانين وهي خالعه الحجاب “بسمة وهبة”
    سبحان الله مغير القناعات
    ثبت قلوبنا على طاعتك وأحسن خواتيم اعمالنا

  17. ربنا يهديكى للاسف الشديد انتى مثال سىء للسيدة المصرية

  18. عمرو خالد داعية انتشلنى من امراض نفسية وهموم باسلوبه وقصصه الرائعة عن الصحابة
    جزاه الله خيرا
    ماذا فعلت هى بلبسها الغير محتشم ودعوتها الى الرذيلة والفسوق

  19. السلام عليكم ورحمه الله
    اولا هذه المذيعه انا لا اعرفها اول مره اسمع عنها
    وعمرو خالد الملايين من العرب بل وحتى الغرب يعرفوه
    وهذا يدعي لمعرفه الله
    وهذي المخرجه السافله تدعو للفجور هداها الله
    بحبك ياعمرو خال انا وزوجي وعيالي زكل اهلي
    احنا يمنيين وبنعشق محاضرات عمرو خالد
    جزاه الله خير

  20. يا سبحان الله طبيعي انها مش رح تحب بمن يذكرها بالحلال وبالحرام وبقول الله ورسوله عايزة مين يشجعها على الفسق ، أما بالنسبة لعمر خالد فأنا والله من أشد المعجبين فيه وفي رسالته وخصوصا طريقة كلامه العفوية اللي بتدخل على القلب على طول وما خرج من القلب يصل الى القلب .

  21. الله يمهل ولا يهمل
    أصبحنا في زمن الماسك علي دينه كالماسك علي جمر النار
    يكفي ذنوبك وذنوب الناس الذين يشاهدون افلامك القذرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *