>

نشرت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة للفنان المصري ” إيهاب توفيق ” من حفله الأخير الذي أحياه يوم الجمعة الماضية في ” Cairo Jaz Club ” .

وهاجمت مي العيدان إيهاب توفيق بسبب هذا الحفل الذي أقامه بعد إسبوعين من وفاة والده الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 9 يناير بعد اندلاع حريق في منزله بمدينة نصر بالقاهرة إثر اشتعال ‏مدفأة ‏كهربائية مما تسبب في اختناقه .

فكتبت العيدان في تعليقها على الصورة : ” الفنان إيهاب توفيق في حفله الجمعة يغني ويرقص مع الجمهور بعد إسبوعين من وفاة أبوه .. باين عليك الحزن يا ابني ” .

وتابعت : ” ما يقهرني إلا اللي يقول الحزن بالقلب .. يعني لما ماتت أمي اطلع ثاني يوم البس أحمر وارقص واولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا انتو صرتوا مجتمع وشعب المسخرة ” .

وأضافت مي العيدان : ” أنصار الحزن بالقلب و الأب ميت صار له إسبوعين بس .. لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبة اشكان سوى ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اسوء طقاقهً في الكون جالسه وتنتقد يمين وشمال هذه المنكره مي عيدان كلها عيوب من فوق لتحت عشان تعرفي انك جاهله الحزن مشً باللون الحزن يالقلب تافهًا تفاهه مالك شغل أسهل شغل فلوسك بتخديهم بالبارد يعني فلوسك حرام عمل ١٠٠ عمليه تجميل وتقذف في المحصنات الله يهديك

  2. يعني الرجل اقام لولده العزاء و استقبل المعزين بعد دفنه و الصلاة عليه في جماعة و حشد كبير من المصلين و أدى واجبه كامل تجاه ابوه المتوفي و الاب الان في ذمة الله . لماذا يتتبع ايهاب توفيق و يراقب في حياته ؟ ليس دفاعا عنه و لكن كل شخص حر تماما في تصرفاته و هو اعلم الناس بمصلحته و ظروف حياته , قد يكون مرتبط بهذه الحفلة من مدة طويلة و قرار الغاءها سوف يكلفه الكثير . او قد يكون ايهاب في حاجة للمال و لابد له من مواصلة شغله و طبعا شغله و مهنته هو الغناء ! هل لو كان موظف و ذهب لمكتبه بعد اسبوعين سوف تقولين عنه انه لم يحزن بما فيه الكفاية على ابيه ؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *