الصفحة الرئيسية فن إيهاب توفيق يحيي حفلا بعد إسبوعين من وفاة والده .. ومي العيدان...

إيهاب توفيق يحيي حفلا بعد إسبوعين من وفاة والده .. ومي العيدان تهاجمه : ” باين عليك الحزن يا ابني “

بواسطة -
4 3132

نشرت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة للفنان المصري ” إيهاب توفيق ” من حفله الأخير الذي أحياه يوم الجمعة الماضية في ” Cairo Jaz Club ” .

وهاجمت مي العيدان إيهاب توفيق بسبب هذا الحفل الذي أقامه بعد إسبوعين من وفاة والده الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 9 يناير بعد اندلاع حريق في منزله بمدينة نصر بالقاهرة إثر اشتعال ‏مدفأة ‏كهربائية مما تسبب في اختناقه .

فكتبت العيدان في تعليقها على الصورة : ” الفنان إيهاب توفيق في حفله الجمعة يغني ويرقص مع الجمهور بعد إسبوعين من وفاة أبوه .. باين عليك الحزن يا ابني ” .

وتابعت : ” ما يقهرني إلا اللي يقول الحزن بالقلب .. يعني لما ماتت أمي اطلع ثاني يوم البس أحمر وارقص واولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا انتو صرتوا مجتمع وشعب المسخرة ” .

وأضافت مي العيدان : ” أنصار الحزن بالقلب و الأب ميت صار له إسبوعين بس .. لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبة اشكان سوى ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

الفنان ايهاب توفيق في حفله الجمعه ياني ويرقص مع الجمهور مع اسبوعين من وفاة ابوه . . باين عليك الحزن يا ابني . . مايقهرني الا اللي يقول الحزن بالقلب يعني لما ماتت امي اطلع ثاني يوم البس احمر وارقص واولع ألعاب ناريه وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا انتو صرتوا مجتمع و شعب المسخره أنصار الحزن بالقلب و الاب ميت صار له اسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبه اشكان سوى 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

4 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.