الصفحة الرئيسية فن إيهاب توفيق يسخر من عمرو دياب.. ويتبرأ من تقليد تامر حسني

إيهاب توفيق يسخر من عمرو دياب.. ويتبرأ من تقليد تامر حسني

بواسطة -
13 238

أبدى المطرب المصري إيهاب توفيق سخريته من تصريحات مواطنه عمرو دياب التي ذكر فيها أنه لا يجد له منافسا على الساحة الغنائية، نافيا في الوقت نفسه تقليد المطرب تامر حسني من خلال المظهر الجديد الذي ظهر به في أحدث ألبوماته.

وقال إيهاب على هامش احتفاله بإطلاق ألبومه الجديد “لازم تسمع” الثلاثاء 14 يوليو/تموز: ضحكت جدا عندما قرأت تصريحات عمرو التي يقول فيها إنه لا يجد له منافسا على الساحة الغنائية حاليا، وأنه يتمنى العودة لفترة التسعينيات التي كانت بها منافسة، ووقتها أحببت أن أقول “عايز ترجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان”.

ونفى توفيق أن يكون قد قصد تقليد المطربين تامر حسني وهشام عباس في مظهريهما اللذين ظهرا بهما في صور دعاية ألبوميهما، عندما ارتدى قبعة شبيهه بتلك التي ارتدياها، وقال: المظهر الذي ظهرت به وأنا ارتدي القبعة كان للتشويق فقط، كما أنه مظهر شرقي بخلاف تامر وهشام.

وأعرب المطرب المصري عن ثقته في أن ينجح ألبومه الجديد في سحب البساط من تحت أقدام الجميع خلال أسابيع قليلة، وتمنى ألا ينزعج بعض المطربين عندما يغطي على مبيعاتهم.

أحلى منهم

وأشار إيهاب إلى أن شهر يوليو/تموز هو الموعد المفضل لإطلاق ألبوماته؛ حيث سبق وطرح ألبومه الماضي “أحلى منهم” في الشهر نفسه، مؤكدا أنه غير متخوف من حالة السوق والمنافسة التي يشهدها حاليا.

ومن جهة أخرى، وصف المطرب المصري بعض المطربين الذين يتم تسريب ألبوماتهم على الإنترنت بأنهم “معدومي الضمير”؛ حيث يقومون بتسريب ألبوماتهم بأنفسهم على الإنترنت لتحقيق مزيد من الشهرة رغم أن هذه الألبومات تعب أناس غيرهم، وأموال المنتج الذي لا ذنب له في ذلك، مشيرا إلى أنه طرح من قبل 15 ألبوما لم يتم تسريب ألبوم واحد منها.

وكان إيهاب توفيق قد احتفل مساء أمس الثلاثاء 14 يوليو/تموز بإطلاق ألبومه الجديد داخل شركة “عالم الفن” منتجة ألبوماته، وشهد الحفل زحاما كبيرا عقب صعود إيهاب وشروعه في الغناء وتوزيع الملصقات على الموجودين، مما تسبب في حدوث بعض حالات اختناق بين الفتيات.

انهيار عصبي لمعجبة

وقد شهد الاحتفال تعرض سيدة في العقد الرابع من عمرها لحالة انهيار عصبي بسبب رغبتها في مقابلة إيهاب؛ حيث دخلت في نوبة بكاء هيستيري ولم تتمالك نفسها حينما دعاها إيهاب للصعود إليه للسلام عليها؛ حيث أغمي عليها، مما اضطر مصطفى جابر نائب رئيس الشركة إلى استدعاء طبيب لعلاجها.

ويعود إيهاب للساحة الغنائية بعد عامين من الغياب بألبوم “لازم تسمع” والذي يضم 10 أغنيات تنوعت في أشكالها الموسيقية، وتعاون فيها مع عدد من كتاب الأغاني والملحنين، ومنهم: أحمد عبد الله، وملاك عادل، وهاني عبد اللطيف، وأشرف سالم الذي قام بتلحين 6 أغنيات، وحمدي صديق، ومحمد عبد المنعم، والموزعان أحمد عادل، وتوما، ومدحت خميس، وغاندي.

وكان عمرو دياب قد قال مؤخرا إنه يقف حاليا بلا منافس، ويشعر أنه وحده على الساحة الغنائية، معربا عن أمله في العودة إلى فترة التسعينيات، حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماسة المتنافسين، وكل ذلك كان يصب في صالح الجمهور.

ومن جهة أخرى، أكد دياب أن المشاهدين تعاطفوا معه بشدة بعد عرض برنامج “الحلم” الذي روى مشوار حياته، مشيرا إلى أن الجمهور لمس من خلال البرنامج أنه ينتمي لأسرة بسيطة، وكان شابا مكافحا، و”على قد حاله”، واجتهد حتى حقق كل هذا النجاح.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.