كشفت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان المصري القدير رشوان توفيق، تفاصيل ما أثير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول رفع قضية حجر علىوالدها وذلك عقب أزمة كبيرة تعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده وصلت إلى ساحات القضاء. 

وقالت هبة رشوان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب، في حلقة الامس من برنامج الحكاية، الذي يبث على قناة “mbc مصر”، مساء الأحد: “كل ممتلكات والدي موزعة على الأبناء والأحفاد ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه”.

وتابعت “كل املاكنا وكل ما هو مكتوب باسامينا مال الرجل وكلنا من زمان عاملين توكيلات عامة للحج رشوان وامي عاملة له توكيل عام وانت تعلم قصة حب أمي وأبي فكان يكتب لها حاجات اوقات ورغم ذلك عاملة له توكيل عام “,

واضافت “ما حدث ان الرجل كان قد تم اجراء وجد ان فيه اجحاف لبت اخويا في توزيع حاجة فحب ان يعيد الامور الى نصابها واعادة الحقوق الى اصحابها وكان في اربع شاليهات لي شاليه وايه شالية وابنة توفيق الله يرحمه شاليه والرابعة على المشاع فنحن انتبهنا ان البنت لها حق والدها الضعف فوالدي قال ندي البنت شاليه وكل وحدة تأخذ عين كما يقول الشرع”.

واستغربت هبة رشوان هذه القضية قائلة “ايه سبب التوكيلات عندما يريد ان يسترد ماله يسترده عامل اللي هو عايز يعمله”.

وأكدت ان كل هذه الثروة مصدرها رشوان توفيق نفسه قائلة “امي لم تعمل في يوم من الايام واختى لم تعمل في يوم من الايام المال مال الرجل والعائلة كلها تعمل ذلك”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *