>

أثارت الشابة السعودية رؤى ابنة نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني الجدل بعد تداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف وأنها ذهبت للمدرسة دون ان تعلم أن بنطالها ممزق.

وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وسط انتقادات واسعة للشابة رؤى وردة فعلها التي بدت غير مبالية بموقف مثل هذا، معتبرين أن أكثر ما يميز الفتاة هو حيائها، وقال البعض إن والدتها السبب.

وجاء في تعليقات الجمهور على الفيديو: “قلة أدب ما صدقوا راحو أمريكا ،،ف ناس عايشه هناك سنين محترمين وف أعلى المناصب يشتغلون”.

وفي تعليق آخر: “البنت مازال فيها طفولة وبراءة والا ماقالت هالموضوع بسناب بس تعليقات الناس قوية وجارحة.. ادعوا لهم بالهداية بدل ما تشيلون ذنوبهم

وقالت متابعة على الفيديو: “دامه مثقووووب ليش ما قفلتي الستاب ورحتي الحمام وقلبتي المثقوب قدام وانقلعتي للبيت تخيطه امك”



شارك برأيك

تعليقان

  1. من أجمل ما قرأت ومن أكثر أبيات الشعر تبايناً في روايتها
    وما هند إلا مهرة عربية … سليلة أفراس تحللها بغل (وفي رواية أخرى استباحها بغل)
    فإن وضعت رجلاً فلله درها … وإن وضعت بغلا فقد أتى به البغل (وفي رواية أخرى ولدت فحلاً)

  2. صح يا لجين انها هند بنت المهلب زوجة الحجاج ، سمعها تقول هذه الابيات وهي في غرفتها دون ان تشعر ، فارسل لها خادمه يقول لها كنت فبنت !! اي انت طالق ، ففرحت انه طلقها ، لكن المشكلة انها تخلصت من الحجاج البغل كما وصفته وتزوجت كبشا !!! وهو الخليفة الاموي عبد الملك بن مروان ، فهكذا وصفه الامام علي عليه السلام ! حيث وصفه هو واخوته بالاكباش الاربعة ، وحذر الامة منهم ! يعني الولية بدلت بغلا بكبش لا اكثر . ههههههههههههه نصيبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *