الصفحة الرئيسية فن اتهامات لفنان لبناني بإهانة الوطن والشعب بعد رفضه تأدية النشيد الوطني .....

اتهامات لفنان لبناني بإهانة الوطن والشعب بعد رفضه تأدية النشيد الوطني .. والفنان يرد ” بنأكل بعضنا البعض كفاية تفاهة وسماجة “

بواسطة -
2 449

أحيا الفنان اللبناني ” مارسيل خليفة ” حفل افتتاح مهرجانات بعلبك الدولية في باحة معبد باخوس بمحافظة بعلبك اللبنانية مع الأوركسترا السيمفونية اللبنانية التي تضم 85 عازفا بقيادة المايسترو ” لبنان بعلبكي ” .

وتعرض الفنان اللبناني إلى موجة من الانتقادات الحادة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم أدائه للنشيد الوطني اللبناني على غير العادة في افتتاح مثل هذه المهرجانات بلبنان .

مما أثار إستياء اللبنانيين حيث إعتبره البعض إنه إهانة للوطن والجمهور .. ورأى البعض أن خليفة يوجه بهذا رسالة إحتجاج على ما وصل إليه لبنان .

ولم يشفع له البعض بأنه خص بعلبك بأغنية خاصة وجديدة بعنوان ” تصبحون على وطن ” موجها التحية إلى بعلبك وأبنائها ومهرجاناتها .

وجاء رد الفنان اللبناني على ما أثير حوله من انتقادات حول عدم غنائه للنشيد الوطني اللبناني في مداخلة هاتفية مع برنامج ” السلطة الرابعة ” المذاع على قناة ” NBN ”  وتقدمه الإعلامية ” ليندا مشلب ” .

وعلق قائلا : ” بعد كل عمل ناجح يكون هناك نعرات لأننا تعودنا في هذا الوطن ألا يكون هناك شيء جيد ” .

وأضاف : ” نريد وطنا ليس به شتائم ويأس” .. وانتقد ما يحدث في لبنان فالكهرباء مقطوعة والشوارع مكسرة والأكل والشرب والسرطان والأمراض منتشرة .

 

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.