>

بعد الضجة الكبيرة التي اثيرت فور خروج المتسابق السعودي محمد طاهر من برنامج المسابقات الغنائية ” اراب ايدول ” ؛ بسبب المطربة الاماراتية احلام عضو لجنة التحكيم ، تبين أن احلام تحدثت مع المتسابق السعودي محمد طاهر قبل عودته إلى بلاده، وأبدت إعجابها بصوته وقالت له: أنا أحبك ومعجبة بصوتك.

ويبدو أن احلام قامت بذلك كمحاولة لإصلاح علاقتها بالجمهور السعودي التي توتّرت بسبب استفزازها غير المبرر للمشارك السعودي في أراب آيدول الذي خرج في حلقة الأسبوع الماضي، بعدما حصل على أقل نسبة تصويت، ورفض أن تمنحه لجنة التحكيم بطاقة الإنقاذ.

وكان قد قال محمد طاهر خلال الحلقة ، وهو واقف على المسرح انه اشتاق للعودة للسعودية أكثر من بقاءه في البرنامج الأمر الذي اثار غضب احلام وقالت له ، ” انت مشتاق للسعودية انا ما راح اعطيك الكارت .

يذكر ان محمد طاهر لاقى استقبال شعبي كبير خلال وصوله إلى مطار الملك فهد الدولي في المنطقة الشرقية، إذ تجاوز عدد مستقبليه 400 شخص. ومن المتوقع أن يعود إلى بيروت بعد أسبوع لكي يشارك في الأوبريت النهائي للمتسابقين في الحلقة الختامية من البرنامج.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. برنامج للاستهلاك وجذب المعلنين واللعب علةى الوطنيه القشره لدى العربان الجربان .. لكن حين نتكلم عن فن لا يوجد … كل الربنامج على بعضه مليان نهيق و نعيق و خوار و زقزقات وكل اصوات الدواب و الطيور الممله .
    اه بس اندريا بوتشيلي … اهلا بكم في راديو بنت لندن حيث يجتمع الصوت الشجي ل بوتشيلي بموهبه كرت براونينغ ..

    1. هههههههههههههههه زينة انتي عندك راديو…من امتى يا زينة…مبروووك…ملكية خاصة و الا مشتركة؟؟ بس يا خسارة ما بيفتح عندي الفيديو…كنت عايزة أشنف آذاني بصوت اللي قلتي عليه ده…شو اسمه؟ هههههه

      1. والله يامريوم انا كمان موجوده بالصفحه اعطيني وجه ..

        1. يا نايس كيوت انتي الخير و البركة …ما عاش و لا كان اللي ما يعطي وجه لنايس…

    2. زينه
      ذوق رائع .. يعني تقدري تسكري عينك وتنطربي على اغنياته .. لكن مثل هيفا اذا سكر الشخص عينه لازم يسكر الراديو معاه .

      1. والله لو فتحنا عيونا نطالع الفيديو و نحن متحمسين مع ان الراقص على الجليد لا متعري ولا حلو ولا غيره … لكن يأسر القلب بموهبته …. هذا الفن وبس .. لكن من يلوم هيفا واشكالها اذا كان اذوق العرباني معفن و مقوم سوقها …

  2. تحبينه ومعجبه بصوته .. اجل وش اللي سويتيه له بالبرنامج ؟؟

    1. كاتيا
      ههههههههه
      شلونك؟
      ممكن تفسري المثل .. الحقيقه افهم جزائري لكن مممممممممممممممم ما فهمت المثل ؟بليز

  3. البرامج اللي مثل ارب ايدول وبرامج الهواه ..
    الخليجين فيها ماياخذون حقهم وتحديدا السعودي لانو طبعا مو مثل غيره ..
    وغالبا تكون النتيجه محسومه من قبل ..
    وكلام احلام ماراح يزود شي ولاينقص شي ..
    ومحمد طاهر كبار الفنانين اشادوا له بصوته الرائع …
    ويتمنون التعامل معه ..

  4. الخوف يعدل الشوف يااحلام !! لو السعوديين اصبحوا اعدائك فلمن ستغنين بالاعراس ؟؟؟ وانتي لا تبع مهرجانات ولا حفلات عامه كبيره !! مخلصتها ياحفلة عرس ياطهور !! بالامس قالتله انت صوتك ضعيف واليوم بعد الحمله عليها قالت صوتك يعجبني هههههههههههه ابوك يالتصريفه

  5. هلا والله بلحبيبة نادية احلى تركية عراقية فنورت
    حبيبتي هدا المثل بنقولو عندما الواحد يغير شيئ بشيئ تاني وبلاخر ما بيتحصل على شي لا الاول ولا التاني مثلا لو واحد حب بنت وبعدها حب بنت تانية او ثالثة بس بل الاخر ما راح يكون مع ولا وحدة فيهم
    انشاء الله فهمتيه

    1. كاتيا
      هلا بالمهلي
      تسلمين فهمت المثل وعندنا مثل مشابه اله بالعراق .

  6. اتمنى من الجميع عدم المساس بالعروبة فاذا كان هناك من هم جرب فهم من ينتمي الى تكالب الامم علينا فالله سبحانه وتعالى اعزنا بلغة القران فلنحافظ على الفاظنا فنحن نتكلم بلغة القرآن العظيم

  7. ههههههههههه جابت العيد ومادرت وش تقول والا وشلون تصرفها

    غصبن عنها صوته حلو حتى لو مااعطتنا رأيها الغبي

  8. بس والله حلوه التصريفه بس لاتعيدينها

    الموهم محمد صوته حلو عاجبك والا مو عاجبك

    وياشين اللي يستقوي ع اشياء موب قدها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *