>

نشر الفنان المصري أحمد فلوكس صورة تجمعه بزوجته هنا شيحة داخل المطار وهي تقبّله على خدّه.

الجدير بالذكر أن هنا شيحة احتفلت بعقد قرانها على أحمد فلوكس بعد تعارفهما خلال العمل سويا في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، وتطورت علاقاتهما بعدها حتى الاحتفال بالزواج في أجواء عائلية يوم 20 تشرين الثاني أكتوبر الفائت، رغم الكثير من تصريحات النفي التي أطلقها الثنائي قبلها.

 

وكان الفنان فاروق فلوكس قد أعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف أنه كان آخر من يعلم بتفاصيل عقد قرانه ابنه من الفنانة هنا شيحة الذي تم في نطاق عائلي.

وقال فاروق فلوكس عبر برنامج “Trending” أن ابنه أحمد فلوكس أخبره بزواجه من هنا شيحة بعد إتمام كل الأمور قائلاً: “قال لي يا بابا سنقوم بعمل حفل صغير ونحن ندعوك له، فقلت له شكراً”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. الشاب يصل مرحلة في حياته تُصبِّح فيها قراراته نابعة من داخله و يُلغي وجود العائلة كمُستشار لهذه القرارات بل تُصبِّح العائلة مُتلقي للقرار و مُتعايّش معه بعكس الأُنثى التي لا تكتمل سعادتها سوى إن شاركتها العائلة نفس النظرة للموضوع و لن أقول تُشاركها في صُنع القرار لأن من يُربي إبنته على الثقة بالنفس و الحوار يُربي فيها حسّ الإستقلال و يثق في قُدرتها على صُنع القرار و يبقى فقط أن تأتي طائعة لتشاركه مراحل إتخاذها للقرار ……..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *