>

تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا من الأغنية التي أهدتها الإعلامية السعودية لجين عمران لابنتها جيلان في يوم زفافها.

وتضمن المقطع المصور من أغنية “أنا إنتي” مشاهد للفنانة الكويتية نوال برفقة ابنتها. وقد تفاعل معه عدد كبير جداً من المتابعين عبر الكثير من الحسابات التي نشرته على تطبيق “إنستغرام”.

وأعرب هؤلاء عن تأثرهم بالأغنية وبالعاطفة الكبيرة التي تحملها والمهداة من أم لابنتها.

وقد نشرت الفنانة الكويتية، عبر حسابها على التطبيق نفسه، صورة لها دعت من خلالها معجبيها إلى الاستماع إلى الأغنية عبر حسابها على “يوتيوب”.

ويشار إلى أن لجين أعلنت إهداء الأغنية لابنتها جيلان لمناسبة زواجها. وقد أشارت إلى أن الأمور المادية لا تعبر ولا تكفي وأنها اختارت هدية تعبر عن جزء أو “شعرة واحدة” من شعورهاتجاه ابنتها.

كما كتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “احترت إيش أهدي لبنتي جيلان في زواجها. كنت حابه أهديها شي قيمته المعنوية أغلى وأكبر بكثير من قيمته المادية. فقررت أهديها جزء بسيط من مشاعري إتجاهها تبقى معاها طول العمر حتى في غيابي. ساعدني في توصيلها ووصفها الشاعر الكبير أنور المشيري. ولحنها الفنان والملحن الراقي أحمد الهرميوقيثارة الخليج الفنانة نوال، ما شاء الله و تبارك الله عليها أضافت إحساسها اللي فوق الخيال إلى الهدية المختلفة”.

وبعد عرض الأغنية اقتربت جيلان واحتضنت والدتها التي لم تتمكن من منع نفسها من البكاء.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *