>

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصرى بنجاح كليب أغنيتها الجديدة “الحب والسلام”، التى تجاوزت عدد مشاهداتها على اليوتيوب حاجز الـ 2 مليون مشاهدة منذ اطلاقها منذ حوالى أسبوع. 

وقالت أصالة،  في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: “أغنية الحب والسلام تتخطى الـ2 مليون مشاهدة على اليوتيوب”.

غير ان اصالة تجاهلت ان الاغنية نالت بالوقت ذاته نسبة عالية من عدم الاعجاب وصلت الى 16 الف dislike وذلك بعد اثارتها الجدل وتضمن الكليب على صور عدد من القادة العرب الى جانب صورة المجاهد الليبي عمر المختار.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد شنت هجومًا حادًا على الإخوان بسبب الانتقادات التي طالت اصالة بسبب ظهور صورة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الى جانب صورة المجاهد الليبي عمر المختار قائلة: “مش هنخاف من المزايدات وحملات الإخوان أو اللجان الإلكترونية، ومصر أولًا وقبل كل شيء”. متابعة: “احنا مش هنخاف من حد.. طالما بنشتغل لصالح بلدنا.. ومش هنخاف من اللجان.. والإخوان بيعلموا إرهاب من نوع تانى”.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “كل يوم” المذاع على شاشة “ON” :”الإخوان مطلعين بعبع أسمه فزاعة التطبيل، عشان يرهبوا أي حد يقول كلمة حلوة عن مصر، وأي مواطن يبقى فرحان وفخور بإنجازات وطنه يقولون عليه مطبلاتي والتطورات اللى بيشوفها بعنيه.. الإخوان يريدون التشكيك في مؤسسات الدولة، لكن أؤكد أن هجمهم علينا شرف، لأننا نتكلم من منطلق وطني، لكن الإخوان يهاجمون الوطن عشان الدولار.. وعاوزين نعيش في طاقة سلبية”.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عسى الذي رد موسى للتي أبتهلت
    يرد لي أملا عن ساخلي رحلا
    اللعبون فواز

  2. الحب و السلام في الاغاني و في الواقع قصف و مؤمرات و دساءس و فتن و حروب !

    – لمحت صورة غاندي في خلفية الكليب ففهمت انهم ربطوه بالانسانية و الحب، لكن سيرة حياة المهاتما غاندي فيها امور كثيرة صادمة قد تتناقض مع الحب و الانسانية:
    – كان من اشد المحبين لبريطانيا و المدافعين عن مصالحها في الهند و في جنوب افريقيا،
    – في طفولته و بداية شبابه كان يعامل طبقة المنبوذين في الهند باحتقار و يعتبرهم طبقة منبوذة وجدت فقط لخدمة باقي الطبقات الهندية الأخرى،
    – عامل السود في جنوب افريقيا بعنصرية حينما كان مبعوثا لإحدى الشركات البريطانية هناك، و يعطي الاولوية و الأفضلية للهنود في العمل على حساب السود !
    – احتقر المرأة و في عهده عانت الهنديات كثيرا فقد كان يحملهن اوزارا كثيرة و يقلل من قيمتهن فاحتقر الحيض و اعتبره مظهر من مظاهر تشوه روح المرأة و اعتبر المغتصبة عار على الأسرة و المجتمع، و اعتبر التي تستخدم موانع الحمل ع ا ه ر ة ،
    كان يؤمن بأن العملية الجنسية مع الزوجة مضيعة للوقت و إثم و ذنب غير مغفور،
    و ذلك لأن المهاتما غاندي ارتبطت العلاقة الحميمية مع الزوجة في ذهنه بموت والده ، ففي اللحظة التي كان مع زوجته توفي والده و لم يستطع تقديم المساعدة له فندم ندما شديدا بعد ذلك لأنه قام من جوار والده و ذهب لمعاشرة زوجته و لم يحضر لحظة وفاته،،
    و أمور اخرى كثيرة صادمة لا يسعني ذكرها كلها،
    القصد من هذا أن بعض الشخصيات التاريخية التي تأسرنا و نلبسها رداء الانسانية و نبجلها قد لا تكون كما تخيلناها، ففي حياتهم هناك دوما زاوية تحمل صورا قاتمة و صادمة !

    1. امازيغو …..
      صح غاندي كانت له شطحات ، لكن الذي غير حياته اطلاعه على سيرة الامام الحسين عليه السلام ، فحاول ان يقلد منهج الامام الحسين عليه السلام ، في البقاء جليس البيت والمحراب الى ان يمد البغي باعه !! فيثور حاملا دمه على كفه فيسفكه ليورد حالة جديدة ، او كما وصف البعض خروج الامام الحسين عليه السلام او ( هو وصفها ) ان كان دين محمد صلى الله عليه واله لا يستقم الا بقتلي فيا سيوف خذيني !! فحاول غاندي ان يلعب دور قريب مشابه! فيكون مظلوما ( من خلال الزهد والعبادة رغم انه هندوسي وليس مسلم ) وفعلا نجح غاندي هكذا في تركيع الإمبراطورية البريطانية التي لا تغيب عنها الشمس و كانت تعتبر الهند جوهرة التاج ، فقال غاندي قولته الشهيرة : تعلمت من الحسين ان اكون مظلوما فانتصر !! والا هو قبل ما يطلع على سيرة الامام الحسين عليه السلام ، كما قلتي انتي كان ههههههههههههههه صايع ويتسكع في حي سوهو اللندني المقدس وحورياته ههههههههههههههههههه ومندوب للشركات الاحتكارية العنصرية مع السود ، وهو كان يفضل الهنود عليهم !! فلغاندي حالتين او أسلوبين في الحياة قبل وبعد .

  3. ما شاء الله السيسي مثل ملح الطبخ حاضر على كل مائده
    الي يغث بالك ان كل مصيبه يقولون الاخوان والمشكله الكل عارف ان الاخوان اغلبهم بسجن طره

  4. نحن نعيش في زمن الروبيضه …
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة))

    أما المعنى المستفاد من الحديث الشريف الوارد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم فهو يؤكد على أنّه سيأتي زمان على الناس يصبح الرجل السفيه هو صاحب الكلمة، والحكم والناهي في قضايا الناس الكبيرة، فيساهم أخذه لهذا المكان في تضليل الناس وانتشار الفساد.
    .
    ولهذا
    فعندما تختلط عليك الأمور …ويصبخ الضباب يملأ الأفق فلا تستطيع أن تميز بين الحق والباطل
    فأنظر الى الجهة التي تؤيد هذا أو ذاك وتقف خلفه
    .
    ولهذا ..فعندما تجد أن طائفة الفنانات والراقصات تقف خلف السيسي وتؤيده وتمدحه وتدعوا له أمثال دينا الراقصه ويسرا والهام شاهين وباقي العاهرات من اهل الفن الذين اصبحت لهم كلمة مسموعه ولهم معجبون ومتابعون ..والكثير من يفتخر أنه قام بالتصوير بجوارهم أو حتى شاهدهم في الشارع ( عقول متخلفه وغافله )
    .ولهذا فعندما نرى هؤلاء هم من يقفوا خلف هذا الطاغيه وهم يعتبرونه بطل ومنقذهم وحاميهم
    فلابد أن يتأكد الجميع أن الخسيسي هو الباطل بعينه
    طبعا باقي المؤيدين فهم رجال الأعمال اللصوص واصحاب النفوذ الفاسدين والنصارى التي تكره الإسلام والجماعات الأسلاميه أهل الحق ..ولانتعجب أن اسرائيل وامريكا تقف من خلفه وتشيد به
    .
    بعد كل ذلك الوضوح ..مازال تجد من يؤيد ذلك الفرعون اليهودي
    فأين عقولكم يرحمكم الله
    ومازال الغباء مستمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *