الصفحة الرئيسية فن اصالة ترد على فجر السعيد: “عندي ولاء للسعودية وافتخر بالجنسية البحرينية”.. فيديو

اصالة ترد على فجر السعيد: “عندي ولاء للسعودية وافتخر بالجنسية البحرينية”.. فيديو

بواسطة -
1 1028
اصالة ترد على فجر السعيد

ردت النجمة السورية أصالة على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا من الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد مطالبة الأولى بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة: “غلاطة ومرت وهستحمل ولن أغلط في الرد أو أخوض حرب شعواء لأن الموضوع لا يستحق”.

وأكدت أصالة، أنها لم تجتمع بالإعلامية الكويتية طوال حياتها ولو لمرة واحدة، ولو أعطت لنفسها فرصة للجلوس معها لغيرت قناعاتها ورأيها فيها.

 

وأشارت إلى أن فجر السعيد، يقف وراءها شخصية من الوسط الفني من خلال دعمها في الهجوم عليها، مضيفة: “الله يسامحها”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم عمرو أديب: “زرت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي وظليت فيها لفترة طويلة مثل ليبيا وتونس والمغرب، ولكني عشت في مصر أكثر من نصف عمري”، مشيرة إلى أنها لديها ولاء غير عادي للملكة العربية السعودية، وترجع تكوين شخصيتها لمحبة السعوديين ودعمهم على كافة المستويات، بجانب حبها الشديد لمملكة البحرين التي تحمل جواز سفرها”.

وتابعت: “أنا شخصية اجتماعية وبفتح قلبي لكل الدنيا، ولدي أصدقاء من كل الوطن العربي، لذلك فمن الطبيعي أن يكون لي ولاء لكل الدول العربية.. بسافر وعايشة والفضل لكل نجاحاتي خلال الـ10 سنوات الأخيرة حدث بعد حصولي على الجنسية البحرينية التي أفتخر بها فوق التصور”.

وأكملت: “لن أعطي أهمية للهجوم الذي أتعرض له الفترة الأخيرة، مؤكدة أن البعض حول مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية بأنها لا تعتز بالجنسية البحرينية وهذا غير صحيح على الإطلاق لحقيقة شعورها”.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

أصاله تطالب بالجنسيه #المصريه وتقول #خلصوني 😰😰😰 للعلم #أصاله تحمل الجنسيه #البحرينيه بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسيه البحرينيه !!!!!!!!!!!!!!!! لاحول ولا قوة الا بالله 😭😭😭😭 في أحد عنده الجنسيه البحرينيه ويقول خلصوني 🙈 هالجمله سمعتها فقط من علي حسن المشيمع وربعه وأصاله 😡😡😡😡😡 #Repost @mbctrending with @get_repost ・・・ أصالة بعد انتهاء حفلتها في مصر تطالب بالجنسية المصرية😅😅 @assala_official #MBCTrending

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

 

يذكر أن فجر السعيد كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني.. للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية!!!!!!!!!!!!!!!! لاحول ولا قوة الا بالله”.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.