ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على فيديو مثير للجدل من كواليس برنامج اكتشاف المواهب “سعودي أيدول”، الذي ظهرت فيه وهي تُدخن، ما عرضها لهجوم كبير.

وشاركت “أصالة” منشورا للفنانة أحلام تدافع فيها عنها، عبر حسابها على “تويتر”، معلقة عليه: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي”.

وأضافت: “طبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخذت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح أكون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.

وتداول الفيديو على نطاق واسع، وسط انتقادات كبيرة لأصالة، ومن بين من هاجمها الإعلامي السعودي أحمد المالكي.

وكتب المالكي عبر حسابه على “تويتر”: “أصالة نصري فنانة مميزة فنيًا، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها (الڤيب) على الملأ”.

وأضاف: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

وتدخلت الفنانة أحلام للدفاع عن زميلتها في لجنة تحكيم “سعودي أيدول”، لترد على أحمد المالكي: “اعذر مروري. تغريدة مستفزة وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها”.

وتابعت أحلام عبر حسابها على “تويتر”: “أخويا هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهواء، ومثل ما شفت وراء الكواليس!!”.

وأضافت: “الناس اللي تتصيد دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ما سوت شيء عظيم ولها كل المحبة والتقدير، أصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هههههههههههههه
    يعني الهز والتزحلوق والشخلعة حلال ومفيدين ههههههههههههه والتدخين وحده حرام ومضر بالصحة ؟؟ ههههههههههههه يخرب بيوتكم كذابين مثل كاكا قنبل بين قوسين فرك هههههههههههههه

  2. وهذا الوهابي صاحب التغريدة المالكي ، الي نساء اهله مرضعين نص البلد هههههههههههههه وهو تبع هز وشخلعة ههههههههه قاعد ينصح اصالة ويطالبها ان تكون قدوة هههههههههههه طيب انصح ابن سلومي الاهبل الي شخلع اهل اقدس ارض ويكون قدوة ويحترم المقدسات والدين .
    بيقول لاصالة هذا إلي اسمه

    أحمد بن هشام المالكي

    @AlmalkiTV1
    ·
    متابعة
    #أصالة_نصري فنّانة مميزة “فنياً” ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ!!

    من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف “مع نفسك” بعيداً عن إزعاج الآخرين.

    للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر.

  3. يامخنث لانك حومار وماتفهم وقليل الاستيعاب بالاضافه الى انك حقود وحسود وماتحب احد يكون احسن منك والذي يغيضك ويؤلمك والقاتلك ومخليك مثل المجنون ان كل رجال نورت احسن منك ياشايب ولذا دائما تتهجم على رجالات نورت وتهينهم وتفتري عليهم وتكذبهم لانهم احسن منك ياقنبل المشكله انك ماحاسس بانك اتهمت كل شباب نورت بأنهم متحولين جنسيا ويركضون وراك بالله عليك هذا منطق انسان عاقل وصاحي على نفسه واصلا في انسان عاقل يصدق هكذا تخاريف هذا جنون الذي انت فيه واما بنات نورت من وجهة نظرك حدث ولا حرج الكل واقفين بالطوابير ومقطعين بعض على خلقتك المعفنه وبالحقيقه ان عذروات نورت يحتقروك ويشتموك وفيهم من يتف عليك ومعتبريك مضحكه او قرقوز او قشمر لهم واعتقد انك مثل ماتفضلت الانسه المحترمه ماجدولين الامازيغيه انت مطفي وناسي ومضيع ادنك وين او مثل ماتفضلت الانسه اخر العنقود وقالت انها ماتبدل الفرس بالكلب وهي تعني ان الكلب هو انت يامخنث وزيدتها وقالت شتان بين الثرا والثريا والثرا تعنيك انت ياثرا ايضا او يمكن مثل ماتفضلت الانسه ابيه وقالت انت صايع واصلع ومفلس وغرفتك معفنه اما انا اقول يستحسن ان تتعالج عن طبيب امراض نفسيه وعصبيه وتاخذ جلسات اعادة تاهيل لان بصراحه حالتك العقليه ماينسكت عليها صاير متجمعش وتدخل الحابل بالنابل ليكون من الجهل والاميه او يمكن خرف الحق نفسك ياقنبل راجعلك بعد رحلتي الجبليه باذن الله

    1. لم اتهم شباب نورت انهم متحولين حنسيا فقط من يستعرض امامي لابس مايوه ههههههههههههه او مثلك منزل سروالك ههههههههههه فمن دخل مواضع الشبهة لا يلام من اساء به الظن كما يقول الامام علي عليه السلام ، فانت مثلا لا دايس لك على طرف لا متعرض لك ههههههههههه تنزل سروالك وتركض وراي على شنو ؟ ههههههههههه امرك مثير للشبهات كاكا ههههههههههه عجيب امور غريب كضية ههههههههههه

      1. اما خطيباتي السابقات وزوجاتي الخمسة في نورت مالك شغل بهن ههههههههههههه فالمشاكل العائلية تحصل في كل البيوت ههههههههههه حاول ان تركز على مديحهن وحبهن وعشقهن الساخن لحضرتنا وانسى الخلافات الوقتية ههههههههههه

        1. وتذكر ان بعضهن ضربوك بالجزمة بمجرد ان تعرضت لحضرتنا بشطر حرف ، ومازالت تعليقاتهن على جدران نورت هههههههههه تحب انزلها لك يا عجوز المخابز ؟؟؟ ههههههههههه كما وصفتك احداهن هههههههههههه

          1. ثم هل يوجد واحد في جزر الكناري يترك الجمبري والسمك المشوي والصخور البركانية والدلافين ههههههههههههه والسيكار الكوبي الرخيص والملفوف على سيقان عذارى كوبا هههههههههه ويقعد يعمل نميمة ويطارد جلمبو من على صفحات نورت ؟ هههههههههههه كاكا انتي فعلا كوردي طلعت ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *