عبرت الفنانة السورية اصالة عن انزعاجها من الاسئلة المتكررة عن السبب وراء التغير الكبير في ملامحها في الفترة الاخيرة.

فقد قالت أصالة في تغريدة عبر حسابها على تويتر ” سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول”.

تابعت ” فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني)”.

وسألت في تغريدتها الجمهور ” شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

قصة جدل تغير ملامح أصالة بدأت بعد أن لاحظ عدد كبير من الجمهور تغيرًا واضحًا في ملامحها حيث بدت شخص آخر أصغر سنًا، ولكن أصالة أكدت خضوعها لعملية تجميل مؤخرًا، الأمر الذي جعلها تبدو غريبة الملامح في حفلها الأخير الذي أحيته بدبي.

وفي لقاء تلفزيوني صرحت أصالة ردًا على سؤال تغير ملامحها “هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههه تذكرت نكتة طريفة ، يُقال امرأة
    عجوز وجدت المصباح السحري !
    لما مسكته و نظفته طلع لها المارد 🤔
    قال لها شبيك لبيك اطلبي أي أمنية
    قالت له العجوز نفسي أصغر ب العمر !
    سألها المارد كم سنة يعني ؟ 🤓
    قالت له رجعني لعمر خمس سنين 😯
    بس رجعها خمس سنين اجتها حصبة وماتت
    🤣🤣🤣😂😂😂😂
    وهذة أصالة آخرتها ترجع ب اللفة من كُثر ما
    لعبت بخلقتها ههههه بس ما يصير معها
    حصبة أو مرض اصعب و تفلسع ههههههه

  2. الانسان بطبعه طماع و لا يشبع و نادراً
    نجد انسان عنده قناعة ! و اكتفاء ،،،
    ولكن في شيء آخر اسمه طموح و هذا جميل
    لكن على الانسان ان لا يطمع كثيراً فيخسر
    كل شيء .
    وكما يقول المثل ( الطمع ضر وما نفع )
    وكذلك ( الكذابين خربوا بيت الطماعين)!
    التوازن و استخدام العقل و التروي و أنا أنصح
    نفسي قبل الناس !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *