الصفحة الرئيسية فن اعلامية قطرية تستفز احلام: “باركتي لابو عيالج القطري؟!”.. شاهد كيف ردت عليها!

اعلامية قطرية تستفز احلام: “باركتي لابو عيالج القطري؟!”.. شاهد كيف ردت عليها!

بواسطة -
3 15440
ahlam

حاولت الكاتبة القطرية ابتسام آل سعد افتزاز النجمة الاماراتية احلام من خلال سؤالها ان كانت قد باركت لزوجها مبارك الهاجري بفوز المنتخب القطري على نظيره الاماراتي في مباراة أمس الثلاثاء.

فقد كتبت ابتسام آل سعد تغريدة لاحلام قالت فيها :”عسى بس ضحكتي وباركتي لابو عيالج القطري ؟”.

وقد ردت احلام على كلام ابتسام ال سعد بتغريدتين قالت في الاولى: “ياعمري انتي شايلين بس همي🙏🏻 ايوه بنضحك انا وجمهوري و انا كتبت التاريخ ٢/٢ لسه ما جا هالتاريخ وخاص لجمهوري وبالرغم من فرحتكم بالفوز اللي تستاهلونها لانكم تستحقون الفرحه الا انكم ما شتلوني من بالكم🤗ما تعتقدين ان في اشياء اهم مني تفكرون فيها وسط الفوز 🙏🏻والف_مبروك يا اهلي اهل قطر”.

ثم تابعت بتغريدة اخرى: “مش فاضيه للمباريات عندي شغل بالنسبه لي اهم وتوني انتهيت وشفت تغريدتچ العظيمه وتغريدتي كتبت فيها #بنضحك ٢/٢حسبي الله ونعم الوكيل🙏🏻شوفي التغريده من كم يوم والله عيب خلاص امصخت ترآها وليش تفتكرين ان تغريدتي لكم ترى عيالي قطرين والحمد لله ماجاتكم مني مغثه ومازلت اعتبر نفسي منكم #عيب”.

 

 

وكان منتخب قطر قد تأهل الى الدور النهائي لكاس اسيا لكرة القدم اثر فوزه على نظيره الاماراتي مستضيف المسابقة برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت امس الثلاثاء لحساب الدور نصف النهائي.

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.