>

عبرت الاعلامية اللبنانية كارين سلامة عن صدمتها من انهيار سعر الليرة اللبنانية الى مستويات قياسية امام الدولار في الوقت الذي ما زال سعره في المصارف “3900” فقط.

وكتبت كارين سلامة عبر حسابها على تويتر: “٢٣ الف لل #دولار الواحد،٣.٩٠٠ الدولار بالمصارف.اذا في سرقة بتاريخ البشرية بالحجم خبروني الخي ما بعود يحكي خيو للممات اذا اكله شي حصة من ميراثه”.

وتابعت “ساكتين وعم بتدافعوا رح جن،عم تحكوا بالانبطاح، هيدا هو تعريف الانبطاح لجلاديكم وقاتلي اولادكم الناس رح تاكل بعضها”.

وكانت سلامة قد انتقدت ما جاء في الكلمة الاخيرة للامين العام لحزب الله حيث قالت “بلش يطلع ضغطي رح وقف احضر،في رئيس حزب ب #لبنان حاكم البلد عم يعترف انو عم بحارب باليمن ياعمي شوخصنا نحنا، وتمويله من ايران وبس تتدخل #أمريكا يلي حاكمة العالم بتنتفض عندن السيادة وبصيروا يحكوا بالدولة،عن اية دولة يا اولاد الله في شي مش طبيعي يا عالم سريالي المشهد.”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. علشان الليرة اللبنانيه وقعت مقابل الدولار الامريكي, أكيد دلوقتى سوق زواج المتعه حينتعش فى الضاحيه الجنوبيه ببيروت و رجالة ايران والعراق حيسافروا للبنان بدلا من أيران للتمتع , خصوصا انه دلوقت المهر رخص والاقامه ليله أو ليلتين بالفندق رخصت كمان.
    سبحان الله …رب ضارة نافعه.

    1. رغم اني اشك فيك انك احد شخصين هههههههههههههه من اغبى وانتن من عرفت في نورت ، الا ان يقيني بانك حومااار منحط هههههههههههه ومخصص للركوب لا يتزعزع او يقربه شك هههههههههههههههه ولنأخذها بالعقل لماذا العراقي يروح لبنان يعمل متعة واخواتك ونساء بيتك انت بالذات في مصر ارخص مهرا بكثير ؟؟ فزواج العرفي والمسيار عندكم ما في اسهل منه ، طبعا اضافة لتبع اشلح وطفي النور والحقني ههههههههههههههههه خاصة ان الجنيه المصري بالحضيض من يوم ما سيطر على مصر الاخوانجية والسلفية والوهابية في زمن مرسي وهم ناس عن الاسلام مراق ضاقت بسببهم على اهل مصر الارزاق !! فصار العرفي السري ذو الاشكال الشرعي وقيل باطل ( لعدم الاشهار فيه ) عندكم مصدر رزق لامثالك من بيع فروج نساء اهلك هههههههههههههه اضافة لارضاع الكبير ، الشغلة الرائجة عندكم يا اولاد ابن تيمية ههههههههههه والساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب هههههههههههههههه ومع هذا ارخص من قنينة ابن في لندن او بغداد هههههههههههههههه وبصراحة ارضاع الكبير الي تعمله نسائكم ، اضافة انه يخلي ابو شنب يسمن ويربرب ههههههههههههههه تجعله يعود لايام الصبا ويدلع على كيفو ههههههههههههههه ما تنسى الحسابة الي بتحسب هههههههههههه والرجالة داخلة خارجة وخارجة داخلة على اهلك ههههههههههههههه فاخرس ولا تذكر نساء الشيعة بسوء والا اسمعك في اهلك وعرضك ما تسير به الركبان ولم يكن في الحسبان ههههههههههههههه جاتك خيبة وانت ديوث بطة هههههههههههههه شايل حسابة وبتحسب هههههههههههههه

  2. انت عقلك بمؤخرتك لذلك هذا تفكيرك
    القذر ! لا عتب على الساقطين .

    1. سلام ابية
      وجمعة مباركة
      على قول المصرين هذه الاشكال تطلع امتى ؟؟؟
      كثروا جاتهم خيبة ههههههههههههههه
      كل واحد شايل حسابة بيده وقاعد يحسب كم واحد عمل رضاعة في بيته هههههههههههههه
      اشوفك على خير .

  3. هلا جلمبو عليكم السلام جمعة مباركة عليك
    بعيد عنك ناس لا شرف و لا ضمير
    ولا بتخاف الله ، تفكيرها حيواني
    الله معك و بالتوفيق بالجامعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *