>

وصل الفنان السوري مصطفى الخاني إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث ستقوم هيئة الأمم المتحدة بتكريمه، في سابقة تعتبر “الأولى لممثل عربي ومسلم من قبل الأمم المتحدة”، وفق ما أكد الفنان الخاني من دون الدخول في تفاصيل حول أسباب التكريم هذا، مفسحاً الفرصة أمام الجهة المكرمة للحديث عن النقطة هذه، .

وكان الخاني أدى شخصية “النمس” في مسلسل “باب الحارة” الذي عرضته “إم بي سي” في رمضان، ولاقت شخصيته جماهيرية واسعة

واعتبر الخاني أن “تكريم الأمم المتحدة له مسؤولية كبيرة تدفعه لتقديم الأفضل ليس على صعيد الفن فقط بل على الصعيد الإنساني أيضاً”. وستشمل جولة التكريم للفنان الخاني سبع ولايات أمريكية، وقد سارعت العديد من قنوات التلفزة الأمريكية إلى حجز موعد لإجراء مقابلات معه بعد تكريمه، وتم الاتفاق حتى الآن مع ست منها.

وحصل الفنان الخاني على لقب النجم الأكثر جماهيرية لعام 2009 في أكثر من استبيان عربي، ونال عدة جوائز أبرزها جائزة أفضل ممثل في الشرق الأوسط.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انا بصراحة متفرجتش على المسلسل دة
    بس اقولوا مبرررروك شرفت العرب وسوريا طبعا بلدك
    واقول لسوريين مبروك

  2. النجم الاكثر جماهيرية عربيا؟؟ مبروك بس كثيرين مثلي لم يتابعو المسلسل فكيف هذه الاحصاءات

  3. مش شرط تشوف المسلسل على الاقل اسمعت عنه واسمعت عن النمس او شفت لقطتات منه الا اذا مفيش عندكم تلفزيون !! على العموم بيستاهل الجائزة وخصوصا انه ادي الدور حقه فى المسلسل.

  4. هلا والله حيا الله ,,,,الكل صاروا يرددوا كلماته بالتحية التي ميزته في دوره في مسلسل باب الحارة الذي لم أتابعه أنا أيضا ولكن سمعت عنه وعرفته من خلال تحيته مبروك ل مصطفى الخاني الذي أعرفه بأسم النمس أكثر من أسمه الحقيقي وأن شاء الله دائما للأمام ومزيد من التقدم والنجاح

  5. والله كنت متوقعة قبل ماعلق انه رح اشوف رد عصبي كانه شتمت احد مو قلت رأيي بحرية, ومع ذلك لااتنازل عن رأيي والعاجز عن الحوار لايقرا كلامي ولا يرد علية

  6. وبالمناسبة انا لم أر هذه الشخصية الا في هذه الجريدة.. ونعم لدينا تلفزيون لكن معه ريموت يجعلني اغير المحطة عندما ارى شئ مايتناسب مع ذوقي

  7. انتى من بغداد !!. اى تعصب الى بتحكى عنه ؟؟ المهم انتى حرة فاكيد ما كنتيش تغيرى المحطة الا لما تشوفى جزء من المسلسل وهادا يعتبر انك شفتى منه جزء !!

  8. كل هالعصبية من اجل مسلسل, طيب مارأيك انو ماسمعت عنة الا من الاصدقاء ومن هاي الجريدة وكلامي عن الريموت بشكل عام

  9. وأمريكا والأمم المتحدة وين شافو باب الحاره !؟؟؟؟!؟؟؟هو بيستاهل التكريم بس من غير لقافه الامم المتحده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *