>

سافرت ال​إعلام​ية المصرية ​بسمة وهبة​ إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل الخضوع لعملية جراحية دقيقة في المعدة لم تكشف عن تفاصيلها.

وأعلنت وهبة عن الأمر بنفسها حيث أكدت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي دخولها مستشفى ‏‎Fresno Heart & Surgical Hospital‎‏ وعلّقت بالقول:” اللهم إنك قلت ادعوني استجب ف دعوتك وعليك الإجابة، اللهم إني وكلتك امري كله سخر لي الأسباب وقدر لي كل الخير اللهم لا ترد لي دعوه تمناها قلبي لا يقدر عليها الا انت”.

وبدوره علّق زوجها النائب في البرلمان المصري ​علاء عابد​ مشيراً إلى إن زوجته بخير، وبدأت تستفيق، عقب خضوعها لجراحة دقيقة في المعدة بأحد مستشفيات ولاية كاليفورنيا طالباً الدعاء لها.

ومن ناحيته أثار شقيقها قلق الجمهور حول صحتها حيث قال:” نسألكم الدعاء لأختي بسمة وهبة، هي الآن في غرفة العمليات”، مؤكداً أنها ستشرح وضعها الصحي فور عودتها إلى مصر.

يشار إلى أن وهبة تقدم حالياً برنامج “هنا القاهرة” عبر شاشة “القاهرة والناس”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كل الدعوات بالشفاء لكِ ولكل أحد مريض.. وأتمنى أن تقدمي لنفسك كشف حساب بعد رجوعك ومراجعة بعض القررارت التي إتخذتيها وأهمها قرار خلع الحجاب!!

  2. والله سوف لن ادعيلك والله لن ادعي لكي نفسي ادعي عليكي بس يلا … تجيبين كل فنانين العهر و الغزي في برنامجك البايخ ، ليشمتوا بشهداء رابعة و سجناء المظلومين و البريء الدكتور مرسي !!! والله والله لن ادعي عليكي و بطلي تصوري مع القران لانكي لا تؤمنين بكلام الذي فيه !

  3. الله يشفيها لكن القرأن مو للصور , بل للقرائه وبتمعن , ماسكتيه ومتصوره فيه وشاده حيلك عشان يبان بالصوره حتى وان مسكتيه المفروض تكوني على وضوء , اغلب المسلمين لا يعرفون القرأن الا عند البلاء
    الله يهدينا ويهدي الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *