الصفحة الرئيسية فن البوم عمرو دياب 2009 يسيطر على سوق الكاسيت

البوم عمرو دياب 2009 يسيطر على سوق الكاسيت

بواسطة -
38 75

إقبال شديد على منافذ توزيع الكاسيت من قبل محبي وعشاق الفنان عمرو دياب أو من يطلق عليهم “العمراوية ” من أجل شراء ألبومه الجديد .وبالفعل وخلال
يومين من طرح الألبوم وصلت نسبة مبيعاته إلى 120 ألف نسخة من المتوقع زيادتها خاصة مع حملة الدعاية الضخمة التي تنوي روتانا تدشينها خلال الفترة المقبلة وطرح كليب دياب الجديد.

ألبوم دياب سيطر على مراكز توزيع الكاسيت خاصة تلك الموجودة في المناطق الشهيرة في وسط البلد وفي المهندسين وروكسي ومصر الجديدة وكذلك مراكز التوزيع بعواصم المحافظات والمدن الكبيرة. وانتشر “الالتراس العمراوي” في تلك المنافذ في شكل منظم يسألون عن الألبوم وكأنهم مندوبي شركة روتانا الشركة المنتجة للألبوم.

كما انتشرت نغمات الألبوم “رينج تون” وسيطرت على أجهزة الهاتف خاصة أغنية “كله إلا حبيبي” و “ماله” و”الله على حبك انت” و “آه من الأيام”. وكان ألبوم عمرو دياب الجديد قد صدر السبت الماضي وسط شائعات بتسربه خاصة مع إعلان إصداره في أول يوليو إلا أن روتانا أصدرت بياناً نفت فيه التسريب وأكدت أنها قامت بإصدار الألبوم في موعده المحدد.ويعد “وياه” هو الألبوم الرابع لعمرو دياب مع روتانا بعد “ليلي نهارى” و “كمل كلامك” و “الليلادى”.

ويتضمن الألبوم 12 أغنية قدم عمرودياب فيها أشكال متنوعة من الموسيقى و الغناء لكل عشاقه، و قد تعاون في الألبوم مع نخبة من الشعراء و الملحنين و الموزعين

38 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.