>

خرج الفنان ” محمود المهدي ” بمنشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في التعليق الأول له بعد إعلان عودته لزوجته الفنانة ” منة عرفة ” .

وحرص محمود المهدي في منشوره على توجيه الشكر لكل من ساعده وحاول الصلح بينه وبين منة عرفة وعودة المياه إلى مجاريها بينهما .

فكتب في منشوره قائلا : ” شكرا لكل واحد حاول يكون وصلة خير في حياتي وأمي وإخواتي وأصحابي وأهلي والناس وغصب عني عدم ردي على الرسايل والاتصالات الفترة دي مشغول في تصوير وان شاء الله الأخبار الجاية كلها خير ” .

وتابع : “واستنوني ان شاء الله في فيلم الفرصة قريب وفيلم ٦٦٦ وفيلم رحلة دم قريبا الاعلان عنه ومسلسل فيلا ١٠١ بنصور فيه .. وكل واحد اتمنالي التوفيق وقال كلمة كويسة بتمنالك الخير اللي انت اتمنتهولي ” .

كما حرص محمود المهدي من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على إنستجرام على كشف ما كان يقصده في تصريحاته الأخيرة حول أن سبب إنفصاله عن منة عرفة كونه رجل شرقي ولا يناسبه عمل زوجته بالفن .

فقال : ” كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط ” .

وأضاف : ” أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط ” .

واستكمل الفنان محمود المهدي : ” وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماضي داخل يبوظ العلاقة .. أرجوكم بطلوا تأليف ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تفاهة و رخص كل هذا من أجل الشهرة
    فضايح ونشر الخصوصيات للناس
    كلها اكاذيب فقط للدعاية لاعمالك ؟!
    الي مثلك لا يؤتمن ، حجتك رجولة و
    كرامة ؟!!؟. الكرامة تكون رجل فعلا
    و تحافظ على اسرارك انت و شريكتك
    بعدين ليش تشكر الناس وتعدد
    افلامك ؟ههههه مسخرة وتفاهة
    المسخرة الاكبر انها تقبل تكون
    لعبة ب ايدك ، تخلف.
    انت انشهرت بسببها اصلا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *