كشف الكاتب والسيناريست تامر حبيب، عن العديد من الأمور الشخصية والعملية في حياته، مؤكدًا على أن تصرفاته في حياته الشخصية هو حر فيها ما لم يضر أحد.

حيث كشف تامر حبيب، السر وراء عدم زواجه حتى الآن مؤكدًا أن الزواج في رأيه مؤسسة اجتماعية فاشلة، ولم يجد حوله من يشجعه على الزواج.

وأضاف “حبيب” في لقاءه الأخير مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية: لم أتزوج لأنني أرى أن الزواج مؤسسة اجتماعية فاشلة، ومفيش حد حواليا فتح نفسي على الجواز، وأنا مبسوط كدا.

وتابع: «لو حذفت جميع أعمالي وفضل عمل واحد أتمنى أنه يكون عن العشق والهوى، ونصيحتي لأي كاتب حب ما تفعله.

وأردف: «العمل اللي نادم عليه في اسمه النسيان، واختار منة شلبي ومنى زكي يبقوا بطلات جميع أفلامي».

واستطرد: «نفسي أكتب عن حاجات كتير لكن نفسي أعري حاجات مسكوت عنها، وأكد التهمة المطلقة عليها، وردًا على تصرفاته الشخصية ورقصه في أحد الحفلات أجاب: أنا حر فيما أَضر.

لقاء تامر حبيب الأخير:

وأضاف في لقاءه مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية ردًا على بعض الانتقادات حول تصرفاته الشخصية: «أنا حر ما لم أَضر».

وتابع: «عرض إيناس الدغيدي على الزواج كان إفيه ومن قبيل المزاح بيننا إحنا الاتنين، وفي أعمالي أحب أن أكون مسلي كصانع محتوى لأن عكس التسلية ملل والملل عيب».

وأردف: «أجمل جملة حوار كتبتها هي إحنا كبرنا ولا إيه في فيلم سهر الليالي، وبكيت لما شوفت شيرين نصف ساعة لأني بعزها جدًا وأرى أنها موهبة ضخمة جدا، وهي صديقة عزيزة، ولما شوفتها قولت حمد لله على السلامة».

واستطرد تامر حبيب حديثه قائلًا: «كلنا في حاجة لطبيب نفسي، وأنا شخص أعاني من الاكتئاب والأرق الدائم».

من هو تامر حبيب؟

تامر حبيب، هو مؤلف مصري من مواليد عام 1963م، قد تخرج من معهد السينما المصري، والتحق تامر حبيب في أكاديمية الفنون، حيث عمل بعدها في عام 2003م، في مجال التأليف فقد كان صاحب تأليف فيلم سهر الليالي، وساهم بتقديم العديد من الأفلام، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم تيمور وشفيقة، والكثير من الأفلام، كما شارك في تأليف العديد من المسلسلات.

قدم تامر حبيب، الكثير من الأعمال الفنية التي ساهم في تأليفها، حيث تلقى دراسته في هذا المجال، حيث اتسمت أعمال الكاتب تامر حبيب بالجرأة، وقد تعرضت هذه الأعمال الخاصة بتأليف الكاتب تامر حبيب لانتقادات شديدة رغم واقعيتها، ومن أبرز هذه الانتقادات التي كانت خاصة في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس وهو من تأليف تامر حبيب، فقد اعتبره الكثيرين لا يناسب عادات المجتمع وتقاليده خاصة المجتمع المصري.

تامر حبيب: تقبيلي للفنانات في المناسبات طبيعي

ورد السيناريست تامر حبيب على الانتقادات التي وجهت له خلال الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاته من تقبيل الفنانات والرقص وارتدائه حلق.

وقال تامر حبيب، خلال حلوله ضيفا في برنامج “بودكاست بالبجامة” مع الإعلامي شريف نور الدين: “أنا لم أسلم من الانتقادات لتقبيلي الفنانات، حتى في عزاء والدتي وقالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟.

وتابع تامر حبيب: “أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني، ما فيه رجالة، كمان وخالاتي وعماتي كانوا بيبوسوني.. دي لعنة السوشيال ميديا”..

وأضاف السيناريست المصري المثير للجدل خلال حديثه: “أيريد أن اشعر بحريتي سواء في تصرفاتي أو ما ارتديه”.

وعن الفيديو المنتشر له وهو يرقص على ظهر مركب مؤخرًا قال تامر حبيب: “السوشيال ميديا أصبحت لعنة، كنت أحضر عيد ميلاد لصديقتي على مركب في دبي فمن الطبيعي أن أرتدي المايوه، ولما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلًا، ما طبيعي نلبس مايوهات.. أيوة أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فعلا الزواج في هذا العصر يكاد ان يكون موسسة فاشلة ههههههههههه لعله نحن في الزمن الذي قال عنه رسول الله صلى الله عليه واله في حديث ينسب له : انه ياتى على زمن تحل فيه العزوبية ! فقيل له لكنك امرتنا بالتزويج يا رسول الله ( صلوات الله عليه واله) فقال ما معناه : ذلك زمن اهل الرجل يوردونه موارد يهلكون بها دينه !!
    ما ادري اذا المتعة مشمولة بالموضوع هههههههههه شهر او بالكثير ستة شهور وخلاص هههههههههههه وياريت بعد الشهر الواحد يسلم من القال والقيل ولطم الولية هههههههههههه

    1. ووجدت الحديث او ما يشبهه عن عن أبي هريرة ( وان ضعفه البعض ) قال : قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم : ( يأتي على الناس زمان لا يسلم لذي دين دينه إلا من هرب بدينه من شاهق إلى شاهق ، ومن جحر إلى جحر، فإذا كان ذلك الزمان لم تنل المعيشة إلا بسخط الله ، فإذا كان ذلك كذلك كان هلاك الرجل على يدي زوجته وولده ، فإن لم يكن له زوجة ولا ولد كان هلاكه على يدي أبويه ، فإن لم يكن له أبوان كان هلاكه على يدي قرابته أو الجيران . قالوا : كيف ذلك يا رسول الله ؟ قال : يعيرونه بضيق المعيشة ، فعند ذلك يورد نفسه الموارد التي تهلك فيها نفسه )

  2. وهناك من قال موضوع او ضعيف وروي بصور عدة :

    وبهذا الإسناد رواه الثعلبي وهو في الفردوس من حديث أبي أمامة
    878 الحديث الثامن والعشرون
    في الحديث يأتي على الناس زمان لا تنال المعيشة فيه إلا بالمعصية فإذا كان ذلك الزمان حلت العزوبة )
    قلت رواه الخطابي في كتاب العزلة حدثنا أحمد بن سليمان النجاد حدثنا محمد بن يونس الكديمي حدثنا محمد بن منصور الجشمي حدثنا سليم بن سالم حدثنا السري بن يحيى عن الحسن عن أبي الأحوص عن عبد الله بن مسعود عن النبي {صلى الله عليه وسلم} قال ( يأتي على الناس زمان لا يسلم لذي دين دينه إلا من فر بدينه من شاهق إلى شاهق ومن حجر إلى حجر فإذا كان ذلك لم تنل المعيشة إلا بمعصية الله فإذا كان ذلك حلت العزبة ) قال وكيف تحل العزبة يا رسول الله وأنت تأمر بالتزويج قال إذا كان ذلك كان هلاك الرجل على أيدي أبويه فإن لم يكن له أبوان كان هلاكه على يدي زوجته فإن لم تكن له زوجة كان هلاكه على يدي ولده فإن لم يكن له ولد كان هلاكه على يدي القرابات والجيران ) قالوا وكيف ذلك يا رسول الله قال يعيرونه بضيق المعيشة ويكلفونه ما لا يطيق فعند ذلك يورد نفسه الموارد التي يهلك فيها )
    ورواه علي بن معبد أيضا في كتاب الطاعة والمعصية

  3. على كل الرجل هذا تامر حبيب تبع شخلعة بزواج او من غير زواج هههههههههه يعني متنيل على عينو في كل الحالات هههههههههه

  4. يقال ان الزوجه تدخل الزواج وهي لاتملك شيئا ويملك الرجل كل شيء
    مع الايام تصبح المرأة تملك كل شيء والرجل لاشيء
    هنا يأتي أهمية الاختيار
    اما ان تسعد بأختيارك واما ان تندم لاختيارك وهنا يزهر معدن الزوجه الحقيقي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *