>

شنت رابطة فضل شاكر هجوماً شرساً على الفنان اللبناني راغب علامة مؤكدين أن حملتهم وهجومهم عليه لن يتوقفا إلا باعتذاره رسمياً عما بدر منه تجاه الفنان فضل شاكر.

وقد دشن عدد من أعضاء الرابطة جروبات مختلفة حملت أسماء “كارهي راغب علامة” و”مطالبة راغب علامة بالاعتذار للشعب الفلسطيني” حيث اعتمد مصممي تلك الجروبات على اقتباس جمل من بيان فضل شاكر ووضعوها كمبررات دفعتهم لإنشاء الجروب وتحديدا “راغب علامة يتناول فضل شاكر بالسوء في الكواليس بشكل مستفزّ”، الى جانب كلمة “هذا الفلسطيني” في حديثه عن فضل أمام العشرات وكأن كلمة فلسطيني شي معيب.

ودعا أصحاب الجروب راغب علامة لزيارة فلسطين ليشحن نفسه بالكرامة والعزة وأضافوا “إن كانت مشاعر الحقد والسخرية تعشعش بقلوب هؤلاء الفنانين الذين يدعون بأنهم يحملون رسالة سامية فأين السمو منكم .. تسخرون وتستهزءون من شعب برهن على صموده وكبريائه وعزته والكرامة التي تخليتم عنها أنتم .. لكنا ما زلنا نحمل ارواحنا على أكفنا .. وهذا هو الفلسطيني يا راغب علامة.. كيف لك أن تعرف أي شيء عنه .. وأنت تتربع في برجك العاجي.. لا نريدك أن تلبس الكوفية لتبقى على طهارتها”.

في الوقت نفسه دافع أنصار ومحبي راغب علامة عنه مؤكدين أنه معروف عنه دعمه المستمر للقضية الفلسطينية لأنه لبناني ومن رحم القضية بل أساسها ووصفوا مهاجميه بأنهم مجموعة من المأجورين لأنهم يطالبونه بالإعتذار والسبب هو إرتدائه للكوفية العربية مؤكدين أن راغب أشهر من أن يعرف بلبنانيته وعروبته وأخيراً وليس آخراً بنجوميته.

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اذا كان راغب علامة قد قالها فهو مخطيء كثيرا، خصوصا ان لاخواننا الفلسطينيين في نفوسنا نحن العرب، الكثير من التقدير، والحب، والتعاطف الشديد معهم في معاناتهم ،،، كما ان راغب كما اظن يتبع المذهب الشيعي ، والشيعة والفلسطينيين على وفاق كما هو ظاهر لنا ،،، ما كان له ان يقولها هكذا وكأنها سبة ان يكون الانسان فلسطينيا ، بالرغم انني ارى ان السبة في ان يكون الانسان عربيا وليس فلسطينيا ، لان فلسطين مزروعة في كل قلب عربي مسلم ام مسيحي وفي قلب كل مسلم في العالم … هدى الله الجميع الى لم الشمل والحب …وكفانا فرقة وتباعد لامور تافههة …

  2. صحيح انو شيعي, بس هو من جماعة المستقبل ليش بقا ? لانو صديق شخصي للمرحوم الحريري, عفكررة انا بحب الاتنين لان تنيناتن فنانين بس ما عارفة مين بدي شجع!!!!!!!

  3. الموضوع مو طائفي ابدا. عائلة علامة معروفة في لبنان متنوعة علمانية ليبيرالية.ايضا راغب ولد لأب درزي وأم شيعية وجدته لأبيه سنية وأخته متزوجة من ماروني او أرثودوكسي. الموضوع ليس بطائفي او مذهبي.خلاف بسيط ابتعد عن واقعه كتيرا. نتمنى الخير للنجمين المحترمين ولا داعي لهدا التشويه البعيد عن المنطق والواقع….
    كل عام وأنتم بخير

  4. هذا دليل ان راغب منافق ويحب الظهور يتبني القضية بالكلام ويسب اهل فلسطين واضح ان فضل واكل الجو وراغب يغار من وجوده الذي جذب انظار الناس فضل سحب السجادة من تحت اجريك غصبن عنك ياراغب

  5. عندي اصحاب كتير بس اكيد انو اعز اصحابي هني من غزه ومن رفح
    ومشتاقه كتير لا مريم من رفح
    كتكووووووووت بوند هلئ اتذكر عبير ومريم وكمان مرفت

  6. ايمان اهلا والله كيفك يا حلوه عا فكره هوبا قال انو انتي شعرك اجعد وناصحه هههههههههههههههههههههههههههههه
    كتكوووووووووووت بوند

  7. شفتي يا سوزي شو عم يقول عليا عبود كل هذا لاني ربحته لبارح
    و لانه كحلوش هههههههههههههههههههههه

  8. والله يا عمري ما قصدي الا كل خير بكلمة الك الشرف ان تكون فلسطيني…
    لانو عيب على فنان كبير يحكي هالكلام…..

  9. و الظاهر يا شابة سوزي انه رح يختفي اليوم…..
    بس شو رايك بالمعركة????
    و ليش ما شاركتي فيها

  10. ايمان المعركه كانت رهيبه بس انا جيت متاخره كتير وما كان فيني اعمل معارك لانو بتعرفي الواحد لازم يكون بكامل القوه بس ما تخافي جاي دور كحلوش
    كتكوووووت بوند

  11. ايمان احكيني فوق عا الدردشه ههههههههههههههههههههه
    اسرع بكتير
    كتكوووووووووت بوند

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *