الصفحة الرئيسية فن الحرب بين فضل شاكر وراغب علامة تصل للفيس بوك

الحرب بين فضل شاكر وراغب علامة تصل للفيس بوك

بواسطة -
21 52

شنت رابطة فضل شاكر هجوماً شرساً على الفنان اللبناني راغب علامة مؤكدين أن حملتهم وهجومهم عليه لن يتوقفا إلا باعتذاره رسمياً عما بدر منه تجاه الفنان فضل شاكر.

وقد دشن عدد من أعضاء الرابطة جروبات مختلفة حملت أسماء “كارهي راغب علامة” و”مطالبة راغب علامة بالاعتذار للشعب الفلسطيني” حيث اعتمد مصممي تلك الجروبات على اقتباس جمل من بيان فضل شاكر ووضعوها كمبررات دفعتهم لإنشاء الجروب وتحديدا “راغب علامة يتناول فضل شاكر بالسوء في الكواليس بشكل مستفزّ”، الى جانب كلمة “هذا الفلسطيني” في حديثه عن فضل أمام العشرات وكأن كلمة فلسطيني شي معيب.

ودعا أصحاب الجروب راغب علامة لزيارة فلسطين ليشحن نفسه بالكرامة والعزة وأضافوا “إن كانت مشاعر الحقد والسخرية تعشعش بقلوب هؤلاء الفنانين الذين يدعون بأنهم يحملون رسالة سامية فأين السمو منكم .. تسخرون وتستهزءون من شعب برهن على صموده وكبريائه وعزته والكرامة التي تخليتم عنها أنتم .. لكنا ما زلنا نحمل ارواحنا على أكفنا .. وهذا هو الفلسطيني يا راغب علامة.. كيف لك أن تعرف أي شيء عنه .. وأنت تتربع في برجك العاجي.. لا نريدك أن تلبس الكوفية لتبقى على طهارتها”.

في الوقت نفسه دافع أنصار ومحبي راغب علامة عنه مؤكدين أنه معروف عنه دعمه المستمر للقضية الفلسطينية لأنه لبناني ومن رحم القضية بل أساسها ووصفوا مهاجميه بأنهم مجموعة من المأجورين لأنهم يطالبونه بالإعتذار والسبب هو إرتدائه للكوفية العربية مؤكدين أن راغب أشهر من أن يعرف بلبنانيته وعروبته وأخيراً وليس آخراً بنجوميته.

21 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.