>

شاركت منى السابر طليقة المنتج محمد الترك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأولادها حلا ومحمد عبد الله الترك ومحمد لمناسبة عودتهم إلى المدرسة وعلقت عليها : “الله يحفظكم وينوّر طريقكم وإن شاء الله سنة خير عليكم يا رب”.
كما نشرت منى صورة للاولاد مع جدتهم مها الترك، وعلّقت عليها: “أول يوم دراسة .الله يحميكم ويبعد عنكم كل سوء، ويطول بعمر جدتكم الغالية”.
واللافت أن السابر قامت بتهنئة الفنانة المغربية ابتسام تسكت على طرحها أغنيتها الجديدة “بغاني بعيوبي”، ففسر بعض المتابعين أنها قصدت الموضوع لتستفزدنيا بطمةعلى الرغم من أن الأخيرة طرحت أيضاً أغنية جديدة بعنوان “أرقص “، ونشرت منى السابر صورة لابتسام تسكت، وعلّقت عليها: “ألف مبروك لابنة المغرب الجميلة والراقية ابتسام تسكت، تستاهلين كل خير”.
إشارة إلى أنّ محمد الترك كان أكد سابقاً أنه يشعر بالارتياح بعد أن رزق بابنته “غزل” من الفنانة المغربية دنيا بطمة، لأنها عوضته خسارة أولاده الثلاثة حلا وعبد الله ومحمد .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا دنيا من الذي أجبرك على هذه العجقه بنت صغيره والمستقبل أمامك دخلت عش الدبور بإرادتك للأسف الشديد مطلق ممكن لكن مطلق وعنده أولاد فلن ترتاحي طول ماإنت عايشه معه الحرب ستظل مشتعله بينك وبين أولاده وبين طليقته ومما يزيد الطين بله أنك غريبه وكل هذه العوامل ستعجل بالنهايه وأتمنى أكون على خطآ أتساءل لماذا سمحت أمها بالزواج منه الأرمل أرحم

  2. منى السابر لعبتها صح بتهنئتها لابتسام تسكت فقهرت البطمه دون ان تذكرها لا من بعيد ولا من قريب
    خاصتا عندما قالت لبنت المغرب الجميله ( الجميله ) يا بطمه افهميها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *