>

أيدت محكمة إستأنف الدقي اليوم الأربعاء، الحكم الصادر في شباط/فبراير الماضي، بسجن الممثل والمنتج المصري ​تامر عبد المنعم​ لمدة 3 سنوات، لإدانته بتهمة إصدار شيك بدون رصيد لصالح الفنان المصري ​محمد فؤاد​.

وكان محامي محمد فؤاد، حرر بلاغاً ضد تامر عبد المنعم، ذكر فيه أنه في 25 حزيران/يونيو الماضي، حرر المدعى عليه شيك حمل رقم 58881 بمبلغ مليونين و150 ألف جنيه لموكله، لكن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كافي.

وأضاف البلاغ أن المدعى عليه إتفق مع محمد فؤاد على أن يقوم بتمثيل عمل فني -مسلسل تلفزيوني- وتم تحرير عقد اتفاق مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه، وذلك بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات الفنية.



شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني بلد كمصر وفنانيها ورجال اعمالها وسواحها ومازالت تتعامل بالشيكات وليس بالتحويل الفوري من خلال الكارتات , والاغرب من هذا هو حبس الذي رصيده لا يغطي , وهو شيء لا يحصل في اوروبا او العالم المتقدم , فالانسان عندهم معرض للافلاس باي ساعة , والذنب يقع على المغفل الذي قبل الشيك ولم يطالب بضمانات , او يتأكد من خلال الكارت ان الحساب في البنك مغطى , وبالتالي من الاولى ان يحبس المغفل والنصاب سوا ومعاهم هههههههههههههههههههههههه وزير المالية وحتى السيسي ذات نفسو هههههههههههههههههههههههههههههه وفي المرة حبس تبع نو ميكس معاهم هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *