شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من اجواء جولتها في الطائف السعودية.

واعربت الدكتورة خلود عن اعجابها بالجو في الطائف خاصة من ناحية الضباب حيث قالت “سميت الطائف باريس السعودية”.

كما ظهرت الدكتورة خلود في احد المشاهد في حالة الانبهار بمجرد رؤية القرود في مدينة الطائف السعودية

وظهرت خلود أثناء تواجدها في السيارة على الطريق بمدينة الطائف وشاهدت بعض القرود التي تتحرك بجانب الطريق لتطلب من زوجها التوقف قائلة: “وقفوا فيه قرود”.


وصدمت الدكتورة خلود متابعيها بطريقة تغزلها في القرود والحديث معهم قائلة: “هاي حياتي أيش لونكم، هلا بالزين هلا بالجمال، هلا هلا هلا، أعطيهم أكل عندنا دونت صح، كيوت، هاي يا روحي، عمري والله شو ها الجمال، انتي حلوة”.


تعليقات الجمهور انقسمت ما بين السخرية من دكتورة خلود جاءت بسبب طريقتها في الحديث والتغزل في القرود وما بين الطرافة حول صدمة القرود من التغزل فيهم.

شارك برأيك

تعليقان

  1. في الطريق بين ايفران و ازرو مرورا بمرتفعات ميشلفين بالاطلس المتوسط ، تنتشر القردة على قارعة الطريق ، و عند الوصول الى منتجع ” ازرو غورو” و هو عبارة عن غابة ثلجية،، أشجار وسط ثلوج هناك قردة كذلك على الأشجار تنزل لتأخذ حصتها من الكاوكاو ، باعة كاوكاو متخصصين في بيعه للزوار الذي يطعمونه للقردة و اخذ السيلفي معهم،، لكن حذاري من القردة غالبا تيكون فيهم واحد “جن” في غفلة منك يخطف الموبايل و يتسلق الشجرة و يا مين ينزلوا !!!!!

    يمكن هدشي علاش قال داروين الإنسان أصله قرد واقيلا فايت شي قرد خطف منه كاوكاو و هرب !!
    في دماغ الإنسان و دماغ القرد هناك قاسم مشترك و هو الخدعة و الحيلة و “تحراميات” ،، على رأي المثل هذا القرد من ذاك البشر !!!!

  2. الطائف مدينه قديمه جدا وهي من اجمل المدن ذات الجو اللطيف وتزداد البروده كلما اتجهت جهة الشفا
    وقد ذكرت في القران في قوله تعالى
    (30) وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ هَٰذَا الْقُرْآنُ عَلَىٰ رَجُلٍ مِّنَ الْقَرْيَتَيْنِ عَظِيمٍ (31) سورة الزخرف

    وقد ذكر المفسرين ان المقصود هنا مكه والطائف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *