>

نشرت صحيفة الديلى ميل تصريح زواج النجم العالمى جورج كلونى من المحامية اللبنانية أمل علم الدين، وهو يعتبر إشعار قانونى لاعتزام الزواج فى ايطاليا والتى وقع عليها فى تشيلسى تاون هول بلندن.
وكان عدد من المواقع الفنية العالمية سبق وأعلن أن النجم جورج كلونى اختار صديقه النجم براد بيت ليكون “إشبينه” بحفل الزفاف والذى من المقرر أن يقام فى إيطاليا سبتمبر المقبل.
من جهة أخرى، أعلن جورج كلونى أنه اختار النجمة لانا ديل لتحيى حفل زفافه كون خطيبته آمال عاشقة لها.
10+1



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اسمها يوحي انها مسلمة اسما!!!
    فان صح هذا فقد تكون ربحت الدنيا كما ربحها الاخوان الديموقراطيون في مصر لعام
    لكنها قطعا خسرت الاخرة …..وذلك هو الخسران المبين !!

  2. اعتقد انها المحظوظة الاولى في العالم
    يمكن ان تربح اليانصيب لكن لا يمكن ان تربح جورج كلوني
    مبروك عليهم

  3. كلام عن الرق في الاسلام والنصرانية
    ……
    حسب النصارى وغيرهم أنه كان بين الصحابة المقربين عبد حبشي يسمى بلال … وكان الصحابة الأحرار الأشراف يقولون حينما أعتقه ابو بكر “سيدنا أعتق سيدنا”

    لقد أصبح العبد الإسود في الإسلام سيدا!!ا
    وعندما تشاجر بلال مع احد الصحابة الأشراف في قومهم فقال له “يا إبن السوداء” فوصل الخبر لرسول الله فقال له “إنك أمرؤ فيك جاهلية” فرجع الصحابي ووضع خده على الأرض وقال دس على رأس إبن الأشراف يا بلال ….فاخذه بلال وسامحه….هذه مكانة العبيد في الإسلام أن نقول على بلال الحبشي وصهيب الرومي وسلمان الفارسي وعمار بن ياسر … وكلهم كانوا عبيدا وهم أسيادنا !!
    فهل كان في أتباع رب المحبة يسوع عبدا واحدا ؟! بل هل كان في تلاميذه أنسانا واحدا غير يهودي ؟!
    بل الأغرب ما نسب ليسوع -حاش عيسى ابن مريم الحق من هذا – من عنصرية ضد الأحرار غير الإسرائيليين فمابالك بالعبيد ؟!!
    [ الفــــانـــدايك ]-[ Mk 26 ]-[ وكانت المرأة اممية وفي جنسها فينيقية سورية.فسألته ان يخرج الشيطان من ابنتها.واما يسوع فقال لها دعي البنين اولا يشبعون.لانه ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب. فاجابت وقالت له نعم يا سيد.والكلاب ايضا تحت المائدة تأكل من فتات البنين. فقال لها.لاجل هذه الكلمة اذهبي.قد خرج الشيطان من ابنتك. ]
    ففرق كبير بين النصرانيةالتي تقر نظام العبودية والرق ولم تخلق حلا له والإسلام الذي جعل بلال الأسود الذي ينبذه كتب أهل الكتاب ويقول عنه [ Gn:9:25 ]-[ فقال ملعون كنعان.عبد العبيد يكون لاخوته. ] والإسلام يقول “المؤمن أخو المؤمن” والرسول يقول “لا فرق بين عربي ولا أعجمي ولا أبيض ولا اسود إلا بالتقوى ” وجاء ليحرر العبيد
    بالله عليكم أما يستحي أهل الباطل من طرح تلك الشبهات الواهية

  4. من اعظم القصص واكثرها تاثيرا في التاريخ الاسلامي فتح مكه وموقف الرسول صلى الله عليه وسلم مع بلال رضي الله عنه وارضاه في تلك اللحظه الحاسمه والجيش الاسلامي يحيط برسولنا صلى الله عليه وسلم والصحابه رضوان الله عليهم ينتظرون توجيهات الحبيب صلى الله عليه وسلم يحين وقت الاذان لصلاه الفجر ليعلن من خلالها انتهاء الاوثان بمكه وقيام دين الاسلام وظهوره في تلك اللحظات كان الجميع ينتظرون لحظات النصر بصعود المؤذن على سطح الكعبه المشرفه ليصدح بالاذان وليعلن انه لا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله هناك في ذلك المكان اخذ الجميع يتمنون الفوز بتلك اللحظه ليكون لهم شرف اعلان التوحيد وتحمس كبار الصحابه كابي بكر وعمر وعثمان وغيرهم رضي الله عنهم جميعا وارضاهم ممن كانوا اسيادا في قريش قبل النبوه في ان ينالوا هذا الشرف واي شرف اكبر من بدء مرحله الاسلام من بلد الاسلام مع رسول الاسلام والسلام حينها اخذ سيدنا عمر رضي الله عنه يرفع نفسه على اطراف اصابعه ليراه رسول الله صلى الله عليه وسلم فيامره ان يصعد ليؤذن لكن رسول الانسانيه ارادها انسانيه بابي هو وامي اراد ان يبعث للعالم رساله مفادها ان الناس سواسيه وان ربهم واحد وخاتم الرسل واحد لافرق لجنس او لون او شرف اوسياده الا بالتقوي فيامر بلال بالاذان ويصعد رضي الله عنه وارضاه بجسمه النحيف وبلونه الاسمر ليعلن من امام القرشيين جميعا مسلمهم وكافرهم وهو من كان عبدا عندهم قبل الاسلام ان عصر الطبقيه والعنصريه واستعباد الناس قد ولى وان عصر النور والحق قد حان اوانه ويصدح رضي الله عنه وقت السحر باذان الحق ويردد كل المسلمين وراه نداء الحق ويعلن من كان يقول عن نفسه ‘ انما انا حبشي كنت بالامس عبدا’ ميثاق الشرف لكل البشر وميثاق الحق والانسانيه والرحمه

  5. وكان أذان بلال من فوق الكعبة له تأثير شديد في نفوس المشركين، ودليل ذلك ما حدث من أبي سفيان بن حرب، وعَتَّاب بن أَسِيدٍ، والحارث بن هشام، وكان الثلاثة في فناء الكعبة يستمعون إلى بلال وهو يؤذن، وكان أبو سفيان قد أعلن إسلامه قبل ذلك بين يدي الرسول ، ولكن عتاب بن أسيد كان من الشباب في قريش، وكان عمره اثنتين وعشرين سنة، وهو ما زال مشركًا، والحارث بن هشام أيضًا ما زال مشركًا -والحارث بن هشام أخو أبي جهل- فهم من كبار الزعماء في مكة، فقال عتاب بن أسيد -وهو يعلِّق على أذان بلال فوق الكعبة-: لقد أكرم الله أسيدًا ألاّ يكون سمع هذا، فيسمع منه ما يغيظه، ما وجد محمد غير هذا الغراب الأسود مؤذنًا؟!

  6. فعلا موقف مؤثر سبق به الاسلام كل الاديان والحضارات
    صلى الله على نبينا محمد

  7. فعلا يا ساموان الموضوع يتكلم عن كولوني والجماعة يعطون دروس مجانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *