>

هاجمت الراقصة البرازيلية لورديانة المطرب الشعبي المصري عمر كمال بسبب استبعادها من الفيديو كليب الخاص بأغنية “أنتي معلمة” بشكل مفاجىء بعد أن ظهرت في البرومو الدعائي الخاص بالأغنية.


وقالت “لورديانة” في تصريحات صحفية: “عمر كمال استغل التريند بتاعي، علشان يعمل دعاية لنفسه والأغنية، وهما مش معاهم فلوس يعملوا أي حاجة”.

وتابعت : “عمر كمال اتفق معانا على الكليب بمبلغ رمزي، ثمن عشاء في مطعم سمك، وخدت وقتها نص المبلغ بس، وبعدين هو اتفاجئ دلوقتي إن الجمهور هيزعل”.

وكان عمر كمال، نشر صورة البوستر الدعائي للأغنية الذي جمعه بحمو بيكا، وعلق قائلًا:”استجابة ليكم هنزل أغنية أنتِي معلمة من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”، وذلك عبر حسابه.

وكان المطربان الشعبيان حمو بيكا وعمر كمال، تعرضا لهجوم وانتقادات لاذعة، عقب ظهورهما في مقطع مصور لوصلة رقص مع البرازيلية لورديانة، التي سبق وأن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر برقصة عفوية.

ونشر كمال المقطع في حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق “أنتى معلمة” وهي اسم أغنية “ديو” تُعد أحدث أعمال المغنيين المصريين، فيما ظهرت لورديانة وهي ترقص بصحبتهما على أنغام هذه الأغنية الجديدة.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *