>

كشف الفنان العماني إبراهيم الزدجالي أن مسلسل “أيام السراب” الذي عرض على MBC1 حرمه من رؤية والدته، ووداعها قبل وفاتها، فيما حرمه مسلسل “صعب المنال” من رؤية أبيه قبل أن يموت أيضا، وذلك خلال خمسة أشهر فقط.

وقال الزدجالي في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي” الفضائية 11 إبريل/نيسان إن “الفن حرمني من التواجد مع والدتي في الساعات الأخيرة قبل وفاتهما؛ حيث فقدت والدتي خلال تصوير مسلسل (أيام السراب) والذي أخذ فترة تصوير كبيرة لتجاوزه 200 حلقة، وكانت آخر مرة رأيتها فيها منذ 6 أشهر“.

وأضاف “والدي توفي بعدها بخمسة أشهر، وكنت وقتها أصور في الكويت مسلسل (صعب المنال) ولم أره في ساعاته الأخيرة أيضا”.

وأوضح الفنان العماني أنه بعد هاتين المحنتين تحطم داخليا، وظل يُعاني فترة من أثر فقدهما، مشيرا إلى أنه وقتها عرف أن التمثيل عملية مرهقة ومتعبة تجعل الشخص يقصر في حق أقرب الناس إليه، لكنه شدد على أن لكل شيء ضريبة، وأنه يعوضها من خلال حب الناس.

واعترف الزدجالي بتقصيره في حق أطفاله الثلاثة؛ حلا وسعود وفيصل، نتيجة عدم تواجده معهم باستمرار في عمان، نظرا لسفره وتنقله الدائم من أجل تصوير أعماله الفنية في مختلف الدول، معربا عن خوفه من أن يندم في يوم من الأيام على إهماله لهم كما ندم على تقصيره في حق والديه.

زوجتي تقف إلى جانبي

وشدد على أن زوجته تقف بجانبه دائما، وتحمل عنه كل المسؤوليات الخاصة في البيت؛ حيث تسهر على راحة الأولاد، وتقوم بتقويمهم وتربيتهم تربية جيدة، معتبرا أن عزاءه الوحيد في هذا الأمر هو أن الفن أعطاه الكثير نظير تعبه واجتهاده.

وأشار الفنان العماني إلى أنه يصور حاليا الجزء الثاني من مسلسل “ليلى” الذي تشاركه في بطولته الفنانة البحرينية هيفاء حسين.

وأوضح الزدجالي أن مسلسل “ليلى” رومانسي خالص، وتجربة جميلة، خاصة وأنه قائم على خط واحد، وهي قصة الحب بين البطل (بدر) والبطلة (ليلى) بكل تفاصيلها من الهجر والفراق والمكابرة.

وكشف أن الجزء الثاني من مسلسل “ليلى” يحتوي على مواقف جميلة ومشاهد قوية، فضلا عن أن الرومانسية تطغى في الجزء الثاني أكثر من الأول، لكن المكابرة ستظل موجودة بين الطرفين.
أنوثة ورومانسية

وقال الفنان العماني إن أنوثة ورقة شخصية هيفاء حسين الحالمة فجرت رومانسيته في المسلسل، وساعدته في إتقان دوره بشدة، معتبرا أن شخصية “ليلى” لا تنفع إلا لهيفاء حسين، ولا يمكن أن تلعبها أي فنانة غيرها لأنها في هذه الشخصية بالذات ليس لها بديل.

ونفى الزدجالي ما يتردد في وسائل الإعلام عن زواجه بهيفاء حسين، مشيرا إلى أنه دائما يتم ربطه بهيفاء؛ إلا أنه شدد على أن مثل هذه الشائعات تفيد العمل وتروج للمسلسل، لكن هذا الترويج ضد مصلحة الفنان لأن البعض يصدق ما يتم نشره من شائعات.

وشدد الزدجالي على رفضه تقديم أي دور يخرج فيه عن المألوف، أو يخدش فيه الحياء والذوق العام، أو يعارض الدين أو التقاليد، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه يرفض العمل تماما مع أي فنانة تقدم على تصرفات مستفزة، كما حدث في بعض الأعمال، دون أن يذكر أسماء أحد.

واعتبر أن الفنان الخليجي مظلوم مقارنة بالفنان المصري والسوري، خاصة وأن الدراما الخليجية أصحبت تقدم أعمالا هامة، والمسلسل الخليجي أصبح منافسا، لافتا إلى أن أجر الفنان الخليجي لم يصل إلى نظيره المصري بسبب المنتج.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. المسلسلات الخليجيه لحا رونق خاص بها وعندما تشاهد مسلسل خليجي ترى به كوكبه جميله من كل دول الخليخ العربي أما عن المبدع أبراهيم الزدجالي فهو شخصيه محترمه وأخلاقه عاليه ومحبوب جدا . والمسلسلات الخليجيه الكومديه فهي من نصيب الكويت لهم بصمه كبيره بالكومديه .

  2. الله يرحم والديك برحمته الواسعه …الندم الان ما ينفع ..فات الاوان

  3. لما أشاهد مسلسل خليجي لاأعرف العماني من الكوتي من السعودي لقد نجحت دول الخليج في تحقيق الوحدة تراهم دائما مجتمون في معظم أفلامهم.وقد لاحظت أيضا المخرج المصري يسعى إلى ضم ممثلين
    عرب من المشرق والمغرب العربي وهذا ممتاز
    في حين نجد دول المغرب العربي تسبح عكس التيار وهذا لأسف عار سيسجله التاريخ

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله مسكين ربنا يصبرك يارب اكيد صعب عليك هذا الموقف
    والله يرحم امك

  5. نورت انشرو كلام فتيحه هي ليست من تبحثون عنها فهي لا تحمل متفجرات في تعليقها

  6. قروي لقى فانوس سحري حركه طلعله المارد شبيك لبيك اطلب البيك قاله القروي أبغى كل الناس تحتاجني قام المارد وقلب القروي حمام
    ههههههه شهرزاد أنتي خايفه أعترف عليك
    شهرزاد إنت فينك بعت ليك هاد النكته الظاهر أنك غادرت
    تصبحين على خير أنا أحضر العشاء أشوفك غدا

  7. والله عيب عليه يدلي بهذه التصريحات لو كان حزينآ علي والديه لما ابتعد عنهم رضا والديه عند الوفاة اهم من كل احوال الدنيا بكثير ايها الفصيح الغبي جدآآآآآآآآآآآ رغم انك ممثل ممتاز

  8. لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    يااخي عمر حب الناس مايعوض عن حب الاهل وخصوصا الوالدين
    لا ويقول ضريبه الفن يعني انت تفضل فنك على اهلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. العمل ممكن يتأجل لكن الموت لا يمكن
    في ناس قلوبها من حجر
    حنان الأم وحضنها لايمكن تعويضه لا ببنت ولا بولد

  10. فنااااااااااااااااااااان بحق
    فنان في قمة الروعه
    سوبر ستارالخليج مبدع بمعنى الكلمه

  11. صباح الخير على الفنان الرائع والساحر والراقي بفنه
    الفنان ابراهيم الزدجالي انا من اشد المعجبين بفنك الممميز جداً يامبدع في
    كل شي يابو سعود والله رافع راس الخليجين ولي الشرف ان اكون معجب فيك
    منور يالحبيب :)) واتمنى لك المزيد من التقدم والرقي الدائم ان شاء
    الله تعالى اخوك ومحبك احمد ,,, الخبر

  12. خالد الزدجالي صراحه ما عليه كلام ممثل مبدع.

    أما مسلسل ليلى فسوري تراه باااااااااااااااااااايخ وتقليد للمسلسلات الأسيويه وانتو منخدعين به
    حشا كل هذي الصفات تتجمع فبنت وحدة؟عاد ما مثاليه (مثاليه مستحيل تحصلها في الكون)
    حتى الكلام وش ذا أمهاتقول (انت تتكلم عن ليلى… منبع الحنان) هراءااااات وخرطي
    والله حتى تلوعت و ما تابعته أبد
    باااااااااااااااااااايخ ومستغربه انتو كيف تابعتوه
    تقليد فيتقليد

  13. ha ya 2ala 2al 2ayam al sarab 7aramak tshof 2imak w sa3ib al manal 7aramak kamina tshof bayak ya 7abibi 2ala 2al bfakro b mosalsliton 2abil ma yfakro b 2ahlon ,,,, lak ro7o ya 3ami 2into mish lazim tkon bashar lazim tkono 7aywanit, 2aham shi b7ayiti hiyi mama w 2ahli w bas….. 2al 2ayam al sarab 2al 2ih ntam 7aji 7aki

  14. ابراهيم الزدجالى هداك الله لاتباع الحق والبعد عن الضلاله الدنيا ولاشئ امام نعيم الاخرة ابحث عن الحقيقة واتبعها فى دينك العناد على الخطأ اكبر خطافى عقيدتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *