نفى الفنان العراقي كاظم الساهر بشكلٍ قاطع أن يكون قد صرّح مؤخرا لأحدٍ ما بأنّه بصدد الاعتزال بعد إنجازه لملحمة “جلجامش” التي تتطلّب الكثير من الوقت والجهد.

كما نفى بشدة أن يكون نجله “وسام” بصدد خطوبة فتاة لبنانية أو غير لبنانية، أو أن يكون هو نفسه قد طلب يدها لوسام رسميّا من أهلها أو أقاربها أوغير ذلك.

وقال حسن عبد الله -مدير مكتب كاظم الساهر الذي جاء النفي على لسانه: “صحيح أنّ كاظم سيستقر في بيروت،kazem3 وبدأ ببناء فيلا فخمة على الطراز الأوروبي بهندسة فرنسية، في منطقة المشرف الراقية جنوب بيروت، إلاّ أنّه أبدا لم يُصرّح بأنّ ابنه وسام سيخطب فناة لبنانية أو غير لبنانية، وأبدا لم يطلب كاظم يد هذه الفتاة رسميّا من أهلها”.

وأضاف حسن عبد الله أنّ كاظم لم يُصرّح كذلك بأنّه سيعتزل بعد إنهائه لملحمة “جلجامش”، موضحا أنه مشغول حاليا بكليب أغنية المحكمة التي غنّاها دويتو مع الفنانة المغربية أسماء المنوّر، في أهم مسرح أثري بأوكرانيا، وذلك بإدارة المخرج حسين دعيبس، على أن يُعرض الكليب على شاشة روتانا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما أنه مشغول أيضا بكليب “حبيبتي” الذي سيصدر فيما بعد، وغيرها من الأعمال الفنية.

وتابع عبد الله “أنّ كل ما قيل حول اعتزال كاظم بعد جلجامش، وخطوبة ابنه وسام هو كلام عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً، مشيرا إلى أنّ كاظم لا يحب أن يتعرض أحد على أخباره الشخصية، خصوصا إذا لم تكن صادرة عنه.

وطالب مدير مكتب كاظم الساهر بتوخي الحيطة والحذر عند نشر أي خبر عن كاظم غير صادر عن مكتبه، وإلا سيتم وضع من يخالف ذلك تحت طائلة المسؤولية، والملاحقة القانونية.

يُذكر أنّ قيصر الأغنية كان قد أحيا مؤخرا حفلاً في بلجيكا حضره أفراد من معظم الجاليات العربية، وبلغ عدد الحضور نحو 2400 شخص، قدموا من مختلف الدول الأوروبية، خاصة من بريطانيا وفرنسا وهولندا والسويد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫116 تعليق

  1. انا عندي برنامج الساتليت وهلا انا بشوف بالمدينه الي انت ساكن فيها .هلا شايف جامع كببببير لونه اصفر وفوقه قبب بيضاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *