>

أ

أعلنت الإعلامية السعودية روزانا اليامي عن ارتدائها الحجاب بمقطع فيديو قصير ظهرت فيه محجبه وعلقت كاتبة: “اجمل القرارات التي تتخذها فجأة بقناعة عظيمة وايمان كبير”.

وبعد أن أثار قرار روزانا المفاجئ استغراب متابعيها، أكدت أنها سعيده جدا وقالت في تصريح لموقع فوشيا لـ”فوشيا”: ارفض التدخل في أي أمر يخص أهلي وزوجي وقرارات حياتي الشخصيه بعد اليوم وهذا أحد قرارتي الشخصيه والنابعة من قناعة عظيمة وجاءت بشكل مفاجيء”. وأضافت:”أنا جدًا سعيدة بهذا القرار الذي اتخذته، وأطالب الجميع بعدم تداول قرار حجابها لأنه امر خاص بيني وبين الله”.

يذكر أن روزانا اليامي كانت قد أعلنت منذ أقل من عام زواجها بشكل مفاجئ ونشرت على حسابها على “انستغرام” صوراً وفيديوهات من عقد قرانها وعلقت: “رب اجعله بي حفيًا”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خطوة جيدة لكن يحتاج بعد شوية حجاب إضافي للحواجب والشفايف المنفوخة المصبوغة هههههههههههههههههه ونبذ المذهب الرضاعي ههههههههههههههههه اقصد الوهابي ، اكيد هم من علموكي تدعين على زوجك ههههههههههههههه فلا يقال اللهم اجعله بي حفيا ، انما رضيا او سعيدا ومباركا وأعينه ان يكون تقيا ، اما يكون بك وحدك حفيا فهذه انانية ، ويا خوفي تعمليه حافي للمسكين والعياذ بالله ، مهما يكن لازم ابارك لك بالخطوة التي اتخذتيها بالحجاب واطالبك بالمزيد ، فنحن في زمن ههههههههههههههه الأغلبية بتشلح وتهز على وحدة ونص في مملكة ال سعسوع الرضاعية ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *