أثارت الشابة السعودية ومشهورة مواقع التواصل “شادن القحطاني”، ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد اقتراحها مشاركة صور حصرية لها، مع من يريد ذلك، مقابل اشتراك شهري بقيمة 800 دولار امريكي ما يعادل حوالي 3000 ريال سعودي.

وأثارت مشهورة السناب شات والانستغرام، شادن القحطاني حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد إعلانها هذا المقترح الذي يتيح للمشترك في هذه الخدمة بقيمة 3000 ريال سعودي، أن يحظى بوقت خاص وبصور حصرية معها.

يشار في السياق، أن شادن القحطاني، ستُوفر هذه الخدمات الحصرية عبر منصة only fansوهي منصة يشترك فيها روادها، بمقابل مادي، من أجل الحصول على مقاطع فيديو “إباحية” و “مشاهد ساخنة” من الشخص الذي قرروا شراء الخدمة من عنده.

ورغم انتقاد الكثيرين لفكرة الاشتراك الشهري غير ان البعض عبر عن استعداده لدعمها حيث كتب احدهم “انا بشترك والحق ينقال البنت جميله والوحيده من المشاهير جمالها طبيعي من أبسط حقوقها تفتح اشتراك وانا بكون من اول الداعمين لها”.

بينما تساءل البعض الاخر عن موقف اهلها من خطوتها هذه حيث كتبت احداهن متسائلة “”السؤال ابوها واهلها شوضعهم! صورتها الاجتماعية والسمعة تشمل كل فرد من عائلتها! شيء مقزز”.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يشار في السياق، أن شادن القحطاني، ستُوفر هذه الخدمات الحصرية عبر منصة only fansوهي منصة يشترك فيها روادها، بمقابل مادي، من أجل الحصول على مقاطع فيديو “إباحية” و “مشاهد ساخنة” من الشخص الذي قرروا شراء الخدمة من عنده.

    “””””””””””””””””””””””””””””””””””
    يا حلاوة مقاطع إباحية !!! يا سلام على الوهابيات !
    بس شاطرين يطعنوا بعرض بنات الناس
    الشريفات وبناتهم معفنات ويتسولوا تسول
    متابعة الناس وعلى منصة إباحية!!!
    اذا عُرف السبب بطل العجب!
    سبحانك ربي انت العدل و الإنصاف وانت الحق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *