سادت أجواء حميمية حفلَ المطرب الجزائري الشاب خالد والمصري محمد منير في مدينة السادس من أكتوبر في مصر مساء الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني، قبيل المباراة التي تجمع بين فريقي بلديهما، فيما ردد البعض وقوع إصابات بين الحضور بسبب الزحام الذي شهده الحفل.

وصعد منير للمسرح برفقة الشاب خالد، وهو يغني برفقة خالد أغنية “شمندورة”، وذلك قبل أن ينصرف منير تاركا المسرح للشاب خالد الذي أمتع الجمهور على مدى ساعة ونصف بعدد كبير من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور الحاضر، والتي كان أبرزها أغنيات: “عايشه” و”الشابة بنت بلادي” و”سيدي” و”عبد القادر” و”دي دي”.

وعاد منير ليصعد مرة أخرى على المسرح، ومعه أحد الشباب الذي كان يحمل علم مصر، والذي بمجرد أن رآه الشاب خالد أخذه منه وقبله، وقام بربطه على كتفيه، ليغني مع منير أغنية “سو يا سو” ليخرجا بعدها من على المسرح معا.

وأبدى منير إعجابه بالروح الجميلة التي تسود الحفل؛ حيث الأعلام المرفوعة لمصر والجزائر وفلسطين، وطالب بنبذ التعصب والفتنة بين الجماهير، ودعا أن تكون تلك الروح خلال المباراة بين الفريقين يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

احتياطات أمنية

كانت وزارة الداخلية المصرية قد أخذت عددا من الاحتياطات والتدابير الأمنية لتأمين الحفل؛ حيث أغلقت الطريق المؤدي إلى أكاديمية أخبار اليوم بمدينة السادس من أكتوبر التي يقام فيها الحفل، وجعلت الجمهور يمشي على قدميه مسافة كيلو متر أو يزيد بعد أن يترك سياراته في الأماكن المخصصة لذلك.

وفتحت الجهةُ الأبوابَ أمام الجمهور في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة، في الوقت الذي لم يظهر فيه منير والشاب خالد على خشبة المسرح إلا في الحادية عشرة والربع.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كانت حفلة رائعة ابدع خالد والمصرين رحبوا بية دي هما المصرين وياريت نورت تنشر الحقيقة عن الاتوبيس

  2. oumikoum kabrat we 3ajezat
    wel youm in chaalah terouh 3ala al taka3oud
    kharifat sarit temna3 al da3iyat al islamiya min dekhoulha li masr
    we fatahat
    abwabha lil moughaniyin wal rakadat
    ili tafchal fi baladha terouh 3and oumiha al kabira 3alachan tilimaha
    ma3lich al wizara al dakhiliya akhadat ihtiyatatha
    ama al wizara al kourawiya fachalat
    bin nisba li khalad ma3lich 3ala al akal mitrabi
    mouch zay fifi 3abdou

  3. ya3ni eh omikom kibrit we 3agizet feen ilakhlaq fe il gomla deeh argooh ilahtram
    laan masr om ildonia
    we mahadsh haykhalina ehna ilmasriin nitkhala 3nha

  4. makoultch itkhala 3anha
    ana koult kebrit we 3agezet
    fatet ayamha
    matetma3ch fi ayam ali asghar minha
    tab3an ma3a ihtirami laha
    wa takabal ta3liki
    bi koul rouh riyadiya

  5. مشكلة شعوبنا أنها طيبة القلب جدا ، فهذا حفل اقيم ن غنى فيه جزائرى الاصل ومصري ، وكان ضمن الحضور جزائريين ومصريين … تفاعل الجميع مع الفن الجميل من كلا المغنيان ، لم تحدث مشاكل ولا نقاش ولا ضرب ولا ما يحزنون ،،، هكذا نحن شعوب المشرق والمغرب ، قلوبنا طيبة وصافية ،،، الموضوع كله، أن هناك من يستفيد من فُرقتنا أما داخليا كالحكام أو خارجيا كالأعداء المتربصين، فيشعلوها نارا ن ونقع نحن فيها ، ونكتوي بلهيبها … حتى هنا في هذا الموقع المميز ، يحدث هذا ، فترى من يزيد النار اشتعالا ، ثم يهرب بعد ان يضرب ضربته ، فاذا اصابت فقد حقق مُراده ومُراد من يقف وراءه ، اما اذا كُشف وبانت حقيقته ، فاه يضع ذيله بين فخديه كالثعلب الخائف ويهرب ، ثم يعود بعد ذلك في مواجهه اخرى …

  6. الى أن ياتي أحد ما أخ جولد مور فيثبت أنها مجرد نظرية ،،، تبقى حقيقة ولا أحد يستطيع أن يُشَكِك بها ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *