الصفحة الرئيسية فن الشاب خالد يهدي “قبلة” لعلم مصر.. ومنير يدعو لنبذ الفتنة

الشاب خالد يهدي “قبلة” لعلم مصر.. ومنير يدعو لنبذ الفتنة

بواسطة -
12 45

سادت أجواء حميمية حفلَ المطرب الجزائري الشاب خالد والمصري محمد منير في مدينة السادس من أكتوبر في مصر مساء الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني، قبيل المباراة التي تجمع بين فريقي بلديهما، فيما ردد البعض وقوع إصابات بين الحضور بسبب الزحام الذي شهده الحفل.

وصعد منير للمسرح برفقة الشاب خالد، وهو يغني برفقة خالد أغنية “شمندورة”، وذلك قبل أن ينصرف منير تاركا المسرح للشاب خالد الذي أمتع الجمهور على مدى ساعة ونصف بعدد كبير من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور الحاضر، والتي كان أبرزها أغنيات: “عايشه” و”الشابة بنت بلادي” و”سيدي” و”عبد القادر” و”دي دي”.

وعاد منير ليصعد مرة أخرى على المسرح، ومعه أحد الشباب الذي كان يحمل علم مصر، والذي بمجرد أن رآه الشاب خالد أخذه منه وقبله، وقام بربطه على كتفيه، ليغني مع منير أغنية “سو يا سو” ليخرجا بعدها من على المسرح معا.

وأبدى منير إعجابه بالروح الجميلة التي تسود الحفل؛ حيث الأعلام المرفوعة لمصر والجزائر وفلسطين، وطالب بنبذ التعصب والفتنة بين الجماهير، ودعا أن تكون تلك الروح خلال المباراة بين الفريقين يوم السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

احتياطات أمنية

كانت وزارة الداخلية المصرية قد أخذت عددا من الاحتياطات والتدابير الأمنية لتأمين الحفل؛ حيث أغلقت الطريق المؤدي إلى أكاديمية أخبار اليوم بمدينة السادس من أكتوبر التي يقام فيها الحفل، وجعلت الجمهور يمشي على قدميه مسافة كيلو متر أو يزيد بعد أن يترك سياراته في الأماكن المخصصة لذلك.

وفتحت الجهةُ الأبوابَ أمام الجمهور في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة، في الوقت الذي لم يظهر فيه منير والشاب خالد على خشبة المسرح إلا في الحادية عشرة والربع.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.