تعجب الشاعر الغنائي المصري محمد عاطف من التحول الذي أصاب المطرب المعتزل فضل شاكر، وانتقد أفعاله الجديدةahmad el asir fadel.

وعلق عاطف من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook على صورة انتشرت للمطرب المعتزل وهو يحمل سلاحاً، متعجبا لكونه يعرف شاكر وكانت تربطهما علاقة طيبة.
وكتب عاطف: “بأغنية واحدة بصوتك كنت بتوحد الدول العربية كلها… بس بمليون رصاصة مش هتوحدهم”.

وتابع: “عرفتك طيباً..محباً لمصر وللوطن العربي ومؤمن بالقضية الفلسطينية..مازلت أتذكر عزفك على الأورج وأنت تغنى أغاني بليغ حمدي ومسلسل (أوراق الورد) في جناحك العربي بالفندق…ولم أتخيلك يوماً حاملاً للسلاح ..لا اله إلا الله محمد رسول الله”.

و انتشرت مؤخرا صورة للمطرب المعتزل فضل شاكر على مواقع الأخبار اللبنانية، وهو يحمل السلاح لمواجهة الجيش اللبناني بصيدا.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وكتب عاطف: “بأغنية واحدة بصوتك كنت بتوحد الدول العربية كلها… بس بمليون رصاصة مش هتوحدهم”…………………………………صدق من قال: يجمعهم المزمار و تفرقهم العصا هههه
    سبحان مغير الأحوال..فضل شاكر من حمل الميكروفون إلى حمل الرشاش..يعني من الغناء إلى القتال…مفيش حل وسط؟؟ ممكن مثلا من حمل الميكروفون إلى حمل القلم..حمل مشعل العلم..إلى حمل التبرعات و المساعدات الإنسانية…لقد تعبنا من القتال و الاقتتال ….ستوووووووووووووووووووووووووب………يـــــــــكـــــــفـــــــــــــــــــــــي !!!!!!

  2. فضل شاكر يغنى للشيخ أحمد الأسير بعدما غرر به و هرب و تركه لوحده”
    : بياع القلوب باعني كدب عليا وصدقتو كان كل ذنبي إني عشقتو

  3. { إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم .. صدق الله العظيم
    هنيئا لك واعانك الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.