تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا لإبن النجم التركي ​كيفانش تاتليتوغ​ ومصممة الأزياء ​باشاك ديزر إذ تمكن البعض من التقاط صورٍ بعيدة للطفل الذي لم يتجاوز الشهرين من عمره.

كما تداولت وسائل إعلام تركية مجموعة من الصور غير الواضحة للطفل، وهو في أحضان والدته ووالده أثناء قضائهما إجازةً في مدينة بودروم التركية، إذ جرى تصوير العائلة من مكان بعيد ما كشف عن بعض ملامح الطفل.

ورغم عدم قدرة تلك الصور على كشف ملامحه بشكلٍ واضح، فإن من تسنت لهم رؤية كورت إيفه بن كيفانش، قالوا إن الطفل يشبه والده كيفانش، لناحية لون شعره الأشقر، لكن ملامحه قريبة من والدته مصممة الأزياء باشاك ديزر

كيفانش تاتليتوغ يفاجئ الجمهور بإسم إبنه الغريب:

وكان كيفانش تاتليتوغ قد أعلن عن ولادة طفله قبل نحو شهرين، حيث كتب في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: “أخذنا كورت إيفه بين أيدينا، وهو بصحة جيدة، والحمد لله”.

وكان كيفانش تاتليتوغ قد أحدث حالة من الجدل، بعد أن أعلن عن إسم طفله “كورت إيفه تاتليتوغ”، حيث بدا الإسم غريبًا للغاية للمتابعين.

هذه الحالة دفعت بباشاك ديزار، إلى الرد والكشف عن سبب إختيار هذا الإسم للطفل، وقالت: “ان لقب كورت مميز جداً بالنسبة لي ولكيفانش، وذلك لأن علاقتنا بدأت في المسلسل التركي “كورت سعيد وشوري”، ومضت على هذه العلاقة ثماني سنوات، وكانت ثمرتها طفلنا المنتظر”.

كيفانش تاتليتوغ يشتري لمولوده منزلاً في لندن بـ15 مليون ليرة تركية:

يُذكر أن كيفانش اشترى لطفله، المولود حديثاً، منزلاً في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن بسعر يصل لحوالي 700 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب الـ900 ألف دولار. 

ولم يتوقف كيفانش عند هذا المنزل، بل أقدم أيضاً على شراء يخت لطفله الصغير، ولم يكن اليخت عادياً كغيره من اليخوت، فقد تم تصميمه خصيصاً في الهند، وهو من نوع “كاتاماران”، وتمت تسميته على اسم الطفل “كورت إيفيه”، حسب ما أفادت وسائل إعلام تركية. 

وكان كيفانش قد علق على قدوم مولوده الجديد، واصفاً شعوره في ذلك الوقت، فقال: “اعتقدت أن كوني أباً سيجعلني شخصاً أكثر قلقاً، لكن منذ أن تلقيت الأخبار السارة، اختفت كل مخاوفي”.

يُشار أن علاقة كيفانش وزوجته باشاك، نشأت خلال كواليس تصوير مسلسل “العشق الممنوع”، الذي جسد فيه دور البطولة إلى جانب بيرين سات، وهازال كايا، وكانت فيه باشاك مسؤولة عن تصميم وتنسيق أزياء الممثلين في العمل، لتتطور عقبها صداقتهما إلى علاقة حب، ختماها بالزواج عام 2016، في حفل أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، اقتصر حضوره على الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، كما سجل غياب والد ووالدة كيفانش، التي كانت ترفض علاقة نجلها بمصممة الأزياء، التي تكبره ببضع سنوات.

ومن الناحية الفنّية، يعود النجم التركي المعروف بالوطن العربي بشخصية “مهند” عبر منصّة “نتفليكس” مع الممثلة التركية بيرين سات من خلال فيلمٍ سيجري تصويره قريبًا، وهذا ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وعبّروا عن حماسهم للفكرة بعد نجاهما معًا في تقديم شخصية الثنائي “سمر ومهند” في مسلسل “العشق الممنوع”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هناك عبارة مغربية تقال للمولود الجديد و هي: ” الله يصلح” 🤲 يعني أصلحه الله ، فصلاح أخلاق الأبناء خير من لون عيونهم و شعرهم!

  2. اما انت يا جريدة نورت من زمان و انت راكضة تلهثين وراء هذا الممثل الأصفر !
    نورت + صالونات التجميل + الكوافيرات في العالم العربي = مازالوا يؤمنون بأن الشعر الأصفر فاقع لونه هو الوحيد الذي يسر الناظرين و الناظرات !

    1. على كل حال، مهند أو غير مهند، أشقر أو أسمر، وسيم أو قليل الوسامة، في الأخير هذا كله خلق الله،
      ” هذا خلق الله فأروني ماذا خلق الذين من دونه بل الظالمون في ضلل مبين” صدق الله العظيم

      خففي من عناوينك المثيرة يا نورت مثل ” شاهدوا جماله الأوربي و الإغريقي الذي يخطف الأنظار و يحبس الأنفاس” ! لأنكم تدفعون المعلقين للتنمر و السخرية و هذه عادة قبيحة لا أنكر أنني أنا أيضا أمارسها أحيانا من تحت راسكم يا نورت ، ارحمونا شوي !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.