>

أكد الممثل المصري الشاب أحمد الفيشاوي أنه لم يمتنع عن دفع النفقة لمطلقته وسام العاطف، مستدلا على ذلك بأنه سدد ثلثي المبلغ المطلوب، مؤكدا في جانب آخر أن ما يربط الشعبين المصري والجزائري أكبر من مباراة كرم القدم التي تجمع بين منتخبي البلدين الخميس الـ 28 من يناير/كانون الثاني في أمم إفريقيا بأنجولا.

في الوقت الذي رفض فيه مقارنته بالفنان السوري تيم الحسن، وذلك بعد قبوله تجسيد شخصية الملك فاروق في مسلسل “الجماعة”، وهي الشخصية ذاتها التي قدمها تيم في مسلسل حمل اسم آخر ملوك مصر.

وقال الفيشاوي ـ: لا تعليق على أحكام القضاء، لأنها نافذة، ولذا قمت باستئناف الحكم عقب صدوره ودفعت المبلغ المتبقي.

ونفى الفيشاوي تهربه من سداد المبلغ، وقال: “السبب في ذلك هو السائق الخاص بي؛ حيث أخذ المبلغ وتوجه إلى المحكمة ليدفعه، غير أن الزحام الذي تشهده منطقة مصر الجديدة كان السبب في تأخره عن حضور الجلسة، ما دفع المحكمة لإصدار حكمها السابق”.

وأشار الفيشاوي إلى أن الموضوع بسيط وتم حلّه، لأنه يحب أن يعيش في سكون وبعيدا عن المشاكل ووجع الرأس.

وكانت محكمة الأسرة بمصر الجديدة بالقاهرة قد قضت بالحبس شهرا للفيشاوي، لامتناعه عن سداد باقي مبلغ نفقة العدة لمطلقته، وذلك بعد أن سدد 20 ألفا وامتنع عن سداد باقي المبلغ المقرر بـ30 ألف جنيه.

ومن ناحية أخرى، أكد الفيشاوي الصغير أنه يعيش حالة نشاط فنيّ هذه الأيام؛ حيث يستعد لتصوير دوره ضمن أحداث الفيلم السينمائي “6 7 8 أتوبيس” الذي يعتبر التجربة الإخراجية الأولى للمؤلف محمد دياب.

وقال الفيشاوي: على رغم أن الدور صغير ولا يتعدى 12 مشهد، فإنني وافقت فورا عليه، لأنه دور قويّ ومؤثر في الأحدث، كما أنني أحببت أن أتواجد في الفيلم مع الفنانين ماجد الكدواني وباسم السمرة ونيللي كريم وبشرى.

الملك فاروق

وأشار الفيشاوي إلى أنه سيقوم خلال الأسبوع المقبل بتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “الجماعة” للكاتب وحيد حامد، والمخرج محمد ياسين؛ حيث يؤدي دور الملك فاروق ضمن أحداث المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وأكد الفيشاوي أنه لا يضع نفسه في مقارنة مع الفنان السوري تيم الحسن الذي قدم نفس الشخصية ضمن أحداث مسلسل كامل عن الملك فاروق في رمضان قبل الماضي على MBC، وأشار إلى أن لكل منهما طريقته وأسلوبه الذي يميزه.

وقال الفنان المصري إنه سيجتهد في تقديم الدور كما كتبه المؤلف وحيد حامد، الذي رسم له أبعادا جديدة ومختلفة في شخصيته لم تتناولها المؤلفة لميس جابر في مسلسلها.

دويتو غنائي

من ناحية أخرى، أكد الفيشاوي أنه يعد لدويتو غنائي مع فريق “DAM” الفلسطيني الذي تدرّس موسيقاه وأغنياته في جامعة واشنطن، من خلال فرقة الفراعنة التي تجمعه بصديقيه بجاد وكريم.

وقال الفيشاوي: على رغم أن الفرقة متوقفة بسبب تواجد بجاد وكريم في أمريكا، فإننا اتفقنا مع فرقة “dam” لتقديم أغنية نعبر من خلالها أننا كمصريين وفلسطينيين شعب واحد، وأننا أصحاب قضية واحدة ولا يمكن لأيّ شخص تفريقنا.

وأشار الفيشاوي إلى أن الأغنية ليست لها علاقة بحركتي فتح ولا حماس، ولا تتناول موضوع الجدار الفولاذي، سواء من قريب أو من بعيد.

مباراة مصر والجزائر

وحول مباراة كرة القدم التي تجمع بين المنتخبين المصري والجزائري في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم في أنجولا، طالب الفيشاوي الجمهور المصري بضبط النفس في أثناء متابعتهم لمباراة كرة القدم بين فريقي الفراعنة والخضر، قائلا: إن “ما يربطنا بالجزائر ليس مباراة كرة قدم”.

وأضاف الفيشاوي: الشعب المصري لا يكره شعب الجزائر، وأعتقد أيضًا أن شعب الجزائر لا يكره الشعب المصري، وإن كنا متعصبين لفريقنا القومي، فهذا لا يعني أن نخسر بلدا بأكمله؛ لأن الفائز في النهاية عربي”.

وأشار الفيشاوي إلى أنه معجب بفريق الجزائر لأنه فريق جيد، على رغم حبه وتشجعيه للمنتخب المصري الذي يشجعه بعصبيه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. روح ادفع الي عليك واستحي علي نفسك الي عملته مش قليل تلعب علي بنات الناس وتطلع تتكلم وتتفلسف اقلب وجهك ….. خليك من المباريات وصلح غلطك ….. ويعطوه دور الملك عجب .

  2. قال يعني فالح قوي..لولا أهله لكان صفر عالشمال منو لأبو عاطلين ومتوقع تتقارن بتيم تيم حسن رجل وممثل أكاديمي مثقف وينك منو عيني ربو لتيم شو بحبو

  3. اكيد رح ينجح اضعاف عن هذاك الممثل, بعيد عن شخصيتة هو ممثل جيد
    ولامجال للمقارنة لان هذاك المسلسل قليل من شاهدوه

  4. هذا الفأر من ذلك الجرذ.. والله الي عملته مصيبه … تدعي الدين وتغرق الشاشة بالدموع و تتفلسف بأسم الدين والاسلام ثم تفعل مافعلت .. خيبة اللع عليك.. انا لو مكانك هاجرت ومارويت احد وجهي!!

  5. VIVA L ALGERIE انشاء الله يطلع لعلام و كاليفي هاد العام عولوا و ديرو النيةاLES VERTS CAPABLIYYA البركة فشيخنا سعدان و الكاس هاد العام انشااااااااااااااء الله

  6. ههههههه انت هون يا زعين يالله قول معاك يا الخضرة ديري حالة انشائ الله اليووووووم
    زعيم اذا فزنا اليوم رح اقبل فيك ههههههههههههه

  7. أنا رأيي أحمد الفيشاوي لاعب ممتاز ،، بس أحياناً بينسى حاله ويدخل بمرماه ،، لولا هالعيب كان كتير لاعب كويس ..

  8. ومن أنت يا من أصبحت ممثلا بالوراثة حتى تنافس ( تيم الحسن ) ذلك الفنان الموهوب والذي لم يؤدي يوما دورا تمثيليا الا وحقق فيه النجاح وبدون اسفافكم ….

  9. اولا تيم ممثل قدير جدا وثانيا انت شو حتى يوم تكون داخل بالدين وتتفلسف ويوم تعمل بلاوي لاهلك انت مابتستحى شو هل مصايب عجيب والله الحمد لله انك عرفت تقول انه كلنا عرب واخيرا عرفت تعملك شي فينو خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *