>

اشاد الفنان اللبناني راغب علامة الشيخ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي حيث وصفه بالقائد العظيم وذلك تعليقا على احدى تغريداته.

فقد غرد الشيخ محمد بن راشد كاتبا: “#علمتني_الحياة … إذا جاءك المحتاج فأعنه … وإذا جاءك المظلوم فانصره.. وإذا جاءك صاحب الفكرة فادعمه..وإذا جاءك العالم فأنصت له ..وإذا جاءك الشاب فافتح له طريقاً نحو مستقبله .. نحن لا ننمو كأفراد متفرقين.. نحن ننمو كشعب يسند بعضه بعضا.. نحن نتفوق كأمة واحدة.. ونتقدم كدولة متحدة..”.

وقد علق راغب علامة على هذه التغريدة قائلا: “القائد العظيم.. الإمارات العربية المتحدة هي القدوة والمثال لمعنى القيادة. ١٠٠٠ تحية لسموكم وليتعلم العالم منكم معنى القيادة والرؤية والإنسانية”.

يذكر ان راغب علامة قد حصل مع عائلته مؤخرا على الاقامة الذهبية في الامارات حيث وصف ذلك بأنه تكريم له ولزوجته جيهان علامة ولابنيه خالد ولؤي.

وتحدث راغب علامة في برنامج the insider بالعربي عن سعادته بعد حصوله على هذه الإقامة، لافتاً إلى أنه خلال تواجده في بيروت ينام سعيدا لأن أولاده في مكان آمن وفيه قانون وعدل وعمل وطاقة ورؤية للأمام خاصة أن الوضع السياسي في لبنان صعب.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تُحزنُني رؤية الناس فرحين لقبولهم – كضيوف – في بلدانٍ أخرى سيكونوا فيها غرباء مهما حاولوا “الاندماج” مع أهلها! لكنني لا أملك أن ألومهم!
    إنها فقط همسة عتب تأبى إلّا أن تشقَّ طريقها للعلن (رغم استيعابي لقهر الحاجة) : ماذا لو حافظنا على نفس مستوى التمدن والمسؤولية والأناقة لا بل والامتنان لبلدنا الأم كما نفعل في البلدان الأخرى!؟ لماذا نصطّف بانتظام بانتظار دورنا في مقاهي البلدان الأخرى بينما نتباهى بالـ “مطاحشة” في بلدنا الأم!؟
    لا يتسع المقام لسرد كل الـ “لماذات” التي تجول بخاطري كلما رأيتُ أناقتهم في البلاد الأجنبية عنها في بلدانهم!
    إذا كنتُ أغبطُ دول الخليج على شيء فإنما أغبطهم على معاملة أصحاب البلد كأولوية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *