>

تسبب جدل واسع وانتقادات حادة لعزم مركز تجاري سعودي (مول) استضافة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، عهود العنزي، في إلغاء قرار تقديم الشابة لفعالية تسويقية في مركز غرناطة بمدينة الرياض.

وبدأت الانتقادات تنهال على المول التجاري المعروف، وإدارته، بعد أن أعلنت العنزي عن تلقيها دعوة للمشاركة في فعالية تسويقية في المركز التجاري يوم الجمعة القادم، إذ تواجه العنزي اتهامات سياسية بالانحياز لقطر في الأزمة الخليجية الراهنة ضد دول المقاطعة التي تقودها السعودية.

وفي موقع “تويتر” الذي يجذب العدد الأكبر من المدونين السعوديين، شكلت مطالب مغردي المملكة تحت عدة وسوم عن مشاركة العنزي، مثل “#السعوديون_يطالبون_بمنع_ايفينت_عهود” ما يشبه الحملة التي توجت بالنجاح ضد العنزي.

وأكد الحساب الرسمي لمول “غرناطة” في موقع “تويتر”، عدم إقامة الحفل، وكتب موضحًا “إشارة إلى ما يتداول من استضافة إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي من قبل أحد المستأجرين، إدارة مركز غرناطة تنفي هذا الخبر ولن يتم هناك أي استضافة. تحية لكل الغيورين من أبناء وبنات الوطن”.

وأكدت النجمة العنزي أيضًا عبر حسابها في موقع “سناب شات” إلغاء فعاليتها المقررة في الرياض، دون أن تذكر سبب ذلك القرار، ودوافعه اتخاذه.

https://twitter.com/malmosallam/status/1061297025508085760?ref_src=twsrc%5Etfw



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لو تعملو استفتاء بالشعوب العربيه ستجدون الاغلبيه مع قطر , السعوديه تحاصر قطر لانها مع السعوديه تتهم قطر بانها تدعم الارهاب الي هُما حماس والاخوان !! وتتعامل مع ايران ! والله السعوديه تتمنى رضى ايران عليها خوفاً من غضبها ولولا امريكا لكانت ال سعود تبوس ارجل العجم من اجل كسب رضاهم
    ال سعود وايران كلاهُما غُمه على الاسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *