تعرضت الكاتبة الكويتية وداد المطوع لهجوم من بعض متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها زواجها من رجل أعمال مصري.

هذا الهجوم الكبير دفع الكاتبة الكويتية لتسجيل فيديو تتوعد من خلاله كل من أساء لها بسبب زواجها، وقالت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها أنها تفاجأت من كمية التعليقات المسيئة بعد إعلانها زواجها من رجل الأعمال المصري هيثم إمام، وأضافت بانها ستمنح هؤلاء الأشخاص فرصة لحذف تعليقاتهم قبل التوجه للمحكمة.

كما وجهت المطوع الشكر لكل من ساندها وقدم لها التهاني والتبريكات، مؤكدة أنها تعلم جيدًا من يحبها ومن يكرهها، رافضة هذا الهجوم الكبير غير المبرر.

يُشار إلى أن الكاتبة الكويتية وداد المطوع كانت قد تعرضت للهجوم والانتقادات بسبب جنسية زوجها “المصرية” وتساءل الجمهور عن سبب عدم ارتباطها برجل من نفس جنسيتها، كما تحدث البعض عن عدم حصول أبنائها على الجنسية الكويتية مستقبلًا.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ولماذا يهاجمون هذه الكاتبة اللطيفة وذات الاحساس ؟؟؟
    لان زوجها رجل اعمال مصري الجنسية ؟؟؟
    وهل من يحمل الجنسية الكويتية احسن او ذو شرف رفيع ؟؟؟
    كيف بأسم الكويت عارا وانه لا اصل لها ولعلها يوم كانت جزء من البصرة هي المقصودة بحديث امير المؤمنين علي عليه السلام بانها : قريبة من الماء بعيدة عن السماء فيها تسعة اعشار الشر, مهبط ابليس ومغرس الفتن !!!!
    بينما مصر صاحبة حضارة تزيد عن خمسة الاف عام , يكاد اغلب انبياء الله عليهم السلام مروا بها او تزوجوا منها مثل ابو الانبياء سيدنا ابراهيم عليه السلام الذي تزوج سيدتنا هاجر عليها السلام فولدت له اسماعيل سلام الله عليه .
    مصيبة الجنوس الكويتين ههههههههههههههههههههههههههههههه الجنوس باللهجة الكويتية معناه بطططططط بلهجة نورت العظيمة هههههههههههههههههههههههههههههه وفهمكم كفاية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *