>

قالت الفنانة اللبنانية مروى إن فيلمها الجديد “مشروع لا أخلاقي” قصته حقيقية تسببت لها في أزمة نفسية، مؤكدة أن مشهد اغتصابها في الفيلم لن يثير الغرائز، ولكنه سيجذب تعاطف المشاهدين.

عن دورها في الفيلم الجديد، قالت مروى: “أجسد شخصية صعبة ومركبة بها انتقالات ومراحل نفسية كبيرة في الفيلم، لذا شعرت أثناء تأديتي لها بأنني تأزمت نفسيا بشكل كبير”.

واستطردت “يشاركني في بطولته الفنانة الكبيرة تيسير فهمي التي تعود إلى السينما بعد غياب طويل، ومعي كذلك الفنانون عزت أبو عوف وطلعت زكريا وأشرف مصيلحي”.

وتؤكد مروى أن الفيلم يحتوي كثيرا من المشاهد الصعبة، التي أثرت بشكل كبير على نفسيتها.. وعن أصعبها تقول: «أصعب المشاهد كان مشهد اغتصابي على يد الفنان أشرف مصيلحي، وهناك مشهد آخر لموت الشخص الذي أحبه في الفيلم.

وتابعت “بصفة عامة أستطيع أن أقول إن هذا الفيلم سيمثل نقلة فنية كبيرة في حياتي؛ لأن مساحة التمثيل الحقيقي به كبيرة.. وأنا سعيدة بثقة المخرج والمنتج والمؤلف، الذين أجمعوا على اختياري لتأدية مثل هذه الشخصية الصعبة، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية”.

وتشير مروى إلى أنها لا تخشى الهجوم عليها بسبب تأديتها مشهد الاغتصاب، حيث تقول: «المشهد سيظهر على الشاشة بشكل يثير التعاطف وليس الاشمئزاز.. فلا توجد به أية إثارة للغرائز، كما أنه لا يحتوي أي نوع من العري.. حيث قام المخرج محمد حمدي بتصوير المشهد بطريقة محترمة للغاية، وأنا سعيدة جدّا بالعمل معه؛ لأنه فعلا مجتهد ويمتلك رؤية فنية خاصة».

وتؤكد الفنانة اللبنانية أن “قصة الفيلم واقعية، وحدثت بالفعل من قبل.. وهي عن سيدة يعمل زوجها على تزويجها من أحد الرجال الأمريكان لكي تحصل على الجنسية الأمريكية، ثم العودة إليه من جديد؛ ليحصل هو بدوره على الجنسية.. وهي قضية مهمة جدّا وغاية في الخطورة”.

وعن مشاريعها الفنية القادمة، تقول مروى: «هناك أكثر من عمل سينمائي معروض عليّ، لكني لم أستقر على أي منها حتى الآن.. وما زلت في مرحلة القراءة».

بون سواريه بريء من العري والشتائم

وفي معرض تفسيرها للهجوم الذي تعرض له فيلمها الأخير “بون سواريه” قال “الفيلم تعرض لظلم كبير منذ بداية الإعلان عنه، وتعرض لهجوم غير مبرر.. حيث جرى اتهامه بأنه مليء بالعري والإيحاءات الجنسية، بينما الحقيقة أنه ليس كذلك على الإطلاق”.

وتابعت “أعتقد أن من دخل الفيلم وشاهده سيؤيد كلامي، لأنه تجربة جديدة ومختلفة عن اللون السائد.. ولكن كل الاتهامات صدرت لمجرد وجودي أنا والفنانة غادة عبد الرازق في العمل، فاعتقد البعض خطأ أنه سيكون مليئا بمشاهد أو رقصات خارجة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق”.

وعن ورود بعض ألفاظ السباب والعبارات غير اللائقة بالفيلم، تقول مروى إن «هذه الألفاظ دارجة في الشارع ونسمعها طيلة الوقت، كما أنها قيلت في إطار الفيلم بشكل كوميدي ودون ابتذال، وإلا فما كانت الرقابة سمحت بوجود مثل هذه الجمل الحوارية أو هذه الألفاظ في الفيلم.. فالدكتور سيد خطاب -رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية- إنسان محترم وواع، ولا يمر عليه شيء مرور الكرام دون فحص وتدقيق».

وأعربت مروى عن سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق للمرة الأولى، وقالت: «غادة إنسانة تتقن عملها إلى أقصى حد، كما أنها شخصية ملتزمة جدا. وتفاءلت بنجاح العمل في ظل الفريق الموجود في الفيلم، لأن القصة التي كتبها المؤلف محمود أبو زيد مختلفة في معالجتها المشكلات الاجتماعية التي نمر بها، وكذلك برع المخرج أحمد عواض في تقديم الصورة بشكل كبير.. وحينما اكتملت هذه العناصر بالتأكيد كان الناتج فيلما جيدا».



شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. ياربي لي متى وهالانسانه المقرفه هذي كل يوم تزيدنا ارف ارف وبعدين يعني ماكو واحد فيكم يولع فيها النار ويفكنا منها ومن قذارتها

  2. اخي العربي بجد إتفووووووووو……وحنا ناقصين هم وحزن وإغتصاب وقرف……..تحياتي…

  3. متى تنتهي مشاريعك الاغتصابية
    الله يهديك

  4. الكل تتفق على؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    واتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    على الي يطلعك
    يامقرفه ويا مخزيه
    اللهم اخسف بلارض لكي ولامثالك
    قولو امين

  5. lahawla wala9ota ila bilahi l3ali l3adim nas kat9alab hla fi3li lkhair ljami3 loma ou hadi chitana kadir mchhad lgtisab bach nas itfarjo fiha
    walah ina3lak amrwa

  6. كل افلامها بتعتمد الاثارة هي ما بتملك الا جسمها لا غناء ولا تمثيل بس للاسف صار كل واحد بيملك جسم يصير نجم؟؟

  7. اوووووووووووووووف على هذه النماذج ..
    بنت لندن وينك تعالي شوفي شغلك مع مروة الزفت

  8. اضم صوتي لل تفوووووووووووووووو السابق ذكرها .. واشجب واستنكر اي فيلم تقوم به هذه الملعونة الغاوية .. وادعي اللى الرب الاعلى ان يأخذها اليه في اسرع وقت ممكن لان الارض قد ضاقت بها وبفسقها .. محبتي للجميع الا هالبنت ال……………………….

  9. ما بتزعلو عليها مسكينة .هي مو متخلقة و اكيد رح بتصوري فلم مش اخلاقي

  10. يا مروه إنتى من غير مشهد مثيره للغرائز !!!!
    بمشهد ؟ راح يصير لا عزاء للرجال !
    بس ناخذ إثم ونضيفه لقائمة الاثام إللى نايمه على قلوبنا ؟
    يارب إرحمنا من جنس حواء !!!

  11. لو انو يخلوالناس في حالهم احس ما تفتحوا على اشياء وسخه مقرفه و وووو

  12. سلمات ياأستاذة مروى هل تعتقدين أن الرجل أو الشاب العربي صخرة ؟؟؟
    ليكن في علمك أن الرجل العربي يتأثر بصورة فقط هو عكس الرجل الأوروبي فما بالك بمشهد!!
    إرحمو الشباب العربي فهو في غنى عن مثل هذه المشاهد

  13. هذه من لا اعرفها) اظاهر الكل متفرج على افلامها طيب ليش تتكلمون عليه

  14. (( أصعب المشاهد كان مشهد اغتصابي على يد الفنان أشرف مصيلحي )) ..
    والله مش عارف ابكي ولا أضحك على هالكلام السخيف .. ..

    هالمخلوقه مو راضيه تفهم انها بعيده كل البعد عن الفن بكامل أنواعو ..
    ياخي لو عندك ذرة كبر أو ذوق .. احترمي نفسك وابعدي عن الفن ..
    شوفي لك اي مصيبه ثانيه بعيدا عن الشاشه .. ..

    العتب على لبنان ياليت يسحبو منها الجنسـيه .. ..
    والعتب على مــصر الي صاير مايهمها لاعادات ولاتقاليد ولاحتى الذوق العام كلو يرخص لأجل المــال .. .. ..
    والعتب على المشاهد العربي الي يحضر للسينيما او يشتري متل هالأعمال الحقيره والخاليه تماما من المضمون او السيناريو المحترم ,
    نـفسي يوم المشاهد العربي يفهم انو متحكم بحياة الفنانين ومصادر دخلهم لأن حياتهم معتمده على متابعتك ليهم .. .. .

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  15. I agree with Mr Ahmad elkheir, if u don’t watch these movies, they will stop making them, she thinks they chose her for her acting ability, but the truth is maybe she’s the only one who accepts these roles

  16. مروى: مشهد اغتصابي بـ”مشروع لا أخلاقي” لن يثير الغرائز

    هو فعلا لن يثير الغرائز ، بل هو دعوة لحزب التجمع الوطنى الديمقراطى للتحالف مع قوى الشعب المعارضة ..
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    “”إذا لم تستح فإفعل ماشئت “””

  17. فعلا اسم على مسمى مشروع لا اخلاقي يكفي اسم مروى و غادة عبعال تفهم البداية و النهاية و بالنسبة للصورة يا نورت حدث ولا حرج كذلك مشروع لا اخلاقي و يكفينا ما فينا

  18. نوال إسمك يذكرني بإنسانة غالية عني لو إستطعت التعرف عليك أكون لك شاكر

  19. اذا كنا نود بالنهوض بثقافة إجابية علينا اول شئ الإقتناء الصحيح للمواضيع والا لن يكون حال نورت احسن من الجرائد الصفراء

  20. خساره فيها كلمة فنانه يلعن الفن الي بتقدميه يا مقرفه كل وحده تعمل عمليات تجميل تيجي تمثل اتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عليكي

  21. tdrbo wa7d e8wl lthane msh m3jbkn she n8bro la tft7o net wla tv wro7o 3 jam3 ele bkon mden hik la e7t tv w net b beto w kls ana msh m3n bs mab7ke mthlkn

  22. سوري مروا انتي اكيد جاكي اكتئاب لاتو فكرت الفلم الاغتصاب الي تحلمي فيه لول سوري بس انتي اوفر كتير هيك حبيبتي , اتمني اتك تتعلمي وتغيري من شخصيتك الي بتعمليه لائث عليكي أوكيه بس اسلوب وعقل مافيش فيه مولخيه في راسك!!

  23. ana akol ehna law n3alik 3ala mawdo3ha rah na3tiha ahamia whia wahda mich mohima abadan law tkon safhat ta3likat 3ala mawdo3ha fadia hada ya3ni anaho mafi hada mohtam fiha wala cho raykom ya ekhwan?

  24. روحي توبي وربنا هىسامحك وانتوا بدل ما تشتموها انصحوها بس ماتاجليش توبتك علشان ربنا يقبلها مش لما تكبري تروحي تعتزلي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *