فاجأ الفنان المغربي محمد الريفي متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 9 ديسمبر ، بخروجه في بث مباشر وعلامات التعب ظاهرة على وجهه، حيث كان بالكاد يستطيع الكلام من شدة الألم.

وقال الريفي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام” ، إنه تعرض لتسمم ويعاني من آلام شديدة لم يجد لها حلا عند الأطباء الذين زارهم، مناشدا وزير الصحة من أجل التدخل في قضيته لأنه لم يعد يستطيع أن يتحمل.

ورد محمد الريفي، الذي ظهر فيه في مقطع الفيديو كلمة “عتقوني”، اكثر من مرة مطالبا في نفس الان جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مشاركة ندائه عبر صفحاتهم الإلكترونية .

وأثار الريفي بسبب هذا الفيديو قلق متابعيه، الذين لم يعرفوا كيف يمكنهم مساعدته، ولكن بعضهم نصحوه بالتوجه إلى قسم المستعجلات.

وتم تداول هذا الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الريفي قام بحذفه بعد مدة قصيرة من نشره.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اذن المفروض الواحد ما يروح مراكش للتزحلق على الجليد ولا ههههههههههههههه ياكل طاجين هههههههههههه لانه مسموم هههههههههههههه يا بختنا انا والشلة اللندنية ههههههههههههه كل ما ننوي نروح المغرب ههههههههههههه تطلع تحذيرات مرعبة هههههههههههههه
    بنت يا امازيغو سبق وان طلبت ان تستقبلوني في المطار ومعاكم الطاجين هههههههههههههه خلوا الطاجين في البيت بلا اياه هههههههههه طلع مسموم هههههههههههههه هاتوا معاكم للمطار كنتاكي ههههههههههههه
    شكلها لغيت السفرة تبع مراكش لو صار على الرجل شي ، تسمم والا وباء جديد والعياذ بالله .
    الله يشافيه

  2. اللهم عطل سفرتهم الى المغرب 🤲🏻😁
    يا شماتة ابله ظاظا ( زازا) فيكم هههههههه
    والله يشفيه هذا المسكين يمكن عنده
    مشاكل بالمعدة

    1. ليش يا ابية ليش ؟؟؟
      هههههههههههههههه راح يصير سنتين ما شايفين لا سفر ولا طائرة ولا اي شيء ههههههههههههههه حتى كان وقت ممنوع نروح للتايمزو او نزور صديق .

  3. ههههه احسن خليك ب البيت 😉
    الظروف لا تسمح بالسفر ، الانسان يفكر
    بصحته اهم من اي شي ثاني ، الصحة نعمة و
    تاج على رؤوس الاصحاء .
    بلا مغرب بلا مشرق بلا تزحلق بلا بطيخ
    انتم الموالين كنز المذهب الحق لا يجب ان
    تفرطوا ب انفسكم لأي كان ، اعتقد فهمتني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *