نعت ” ميريتيا عماد ” نجمة برنامج اكتشاف المواهب (ذا فويس كيدز) في أحد مواسمه وفاة 6 من أقاربها في حادث حريق كنيسة أبو سيفين في المنيرة يوم الأحد الماضي .

فنشرت ميريتيا عماد صورا لها برفقة أقاربها الراحلين ضحايا الحريق في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وكتبت في تعليقها على الصور : ” انتقلت إلى الأمجاد السماوية خالتي ماجدة نبيه حبيب وبنت خالتي إيرين عاطف وأولادها بارثنيا تامر وميريام تامر وإبرام تامر وأيضا بنت خالتي ميرنا عاطف في حادث كنيسة أبو سيفين إمبابة ” .

وتابعت : ” مع المسيح ذلك أفضل جدا .. اذكرونا أمام عرش النعمة .. بقى عندي 6 قديسين في السما .. بجد أنا مش مصدقة، هتوحشوني يا أغلى ما ليا ” .

يذكر أن حريق كنيسة أبي سيفين بمنطقة إمبابة في الجيزة الذي اندلع نتيجة ماس كهربائي كان قد أسفر عن وفاة 41 شخصا، و14 مصابا أغلبهم من الأطفال الذين تواجدوا في حضانة الكنيسة .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة الا ب الله العلي العظيم
    أقسم ب الله مش ناقصني حزن وخاصة
    منظر الأطفال ب الصور يفطر القلب
    ما بتحمل اشوف طفل مريض أو ميت 💔
    الله يرحمهم و يغفر لهم 🤲🏻🌹

  2. لا حول ولا قوة الا بالله ،لا حول ولا قوة الا بالله.اده في قهر لما نشوف اطفال احترقوا وهم عايشين او اختنقوا(والاهل عاجزين عن مساعدتهم)او اطفال عم تبكي لحدا يسمعها تحت الانقاض كما حصل ويحصل في سوريا وغزة واطفال تغتصب وتخدر وتصور كما يحصل مأخراً في لبنان …
    وين ماكان في قتل ومتاجرة في الاطفال بس حز على قلبي هالدول هذه نحن مرتبطين فيها مباشرة ولان الشعب نفسه مخدر وحكام باعونا وبهدلونا (في لبنان لك صار ضغط على الاهالي ما يشتكوا عن جرائم التحرش والاغتصاب والتخدير شو بدنا اكتر من هيك ذل وقهر ولا عدل…وحتى المحطات التلفزيونية ماعاد تحكي عن الموضوع..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.