>

لفتت النجمة التركية برآن سات بطلة مسلسل “فاطمة” الأنظار بقميص شفاف ارتدته خلال إحدى سهراتها مع حبيبها مطرب البوب التركي كنعان دوغلو.

ورصدت كاميرات الصحفيين حالة انسجام بين الحبيبين أكدتها صحيفة ملييت التركية التي كشفت عن اتفاق الحبيبين على أن يكون موعد زفافهما مطلع العام المقبل 2013.

وأضافت الصحيفة التركية أن بران سآت صرحت لبعض المقربين بأنها لم تكن تتعجل الزواج من قبل، لكنها الآن أصبحت تخطط له بشكل جاد.

وكان لحسن حظ سآت أنه تم تأجيل تصوير فيلم “لا مزيد لدخان الياسمين” للمخرج جآن أرماك إلى شهر أيلول المقبل، ولذا سوف تذهب إلى الولايات المتحدة لقضاء إجازة طويلة بصحبة حبيبها المطرب البوب التركي كنان دوغلو هناك، بعد أن تنتهي من تصوير مسلسل “فاطمة”.

وتجسد بران سآت في مسلسل “فاطمة” دور فتاة فقيرة تتعرض للاغتصاب على يد أربعة من الشباب فيتغير مسار حياتها، وتضطرها ظروف الحادث إلى الزواج من أحدهم



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. انتم متاكيد خطيبها تركي …؟ انا قلبي يقول انه من سلاله ملك الاردن .. خاصه جين التقزم !

    1. ما تروحي لبعيد من ١٠٠ سنة كان فيه خوش بوش كتير بين العرب والأتراك هههههههههههه

  2. ليش هي لسة ماتزوجت؟؟؟ كل فلم واخدة اثنين ثلاثة بالمجان
    آآآخ نسيت ده كله تمثيل!!!

  3. the physical appearance is not important as long as they are ok together. a good looking man can be a big problem sometimes

  4. لا تنسوا انه مطرب بوب تركي مشهور !! يعني غني كثير وهذا بحد ذاته ميزه تجعله عريس لقطه بغض النظر عن قصر قامته !! وبعدين حد لاقي ؟ الممثلات التركيات على قفى من يشيل !!

  5. يعنى هى اللى فقيرة مريت دى بمعدل كل 3 شهور عاملة فيلم او مسلسل ههههههههههههههه يعنى مش لقطة اوى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *