>

أعلنت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، موافقتها على التبرع بأعضائها بعد وفاتها، بدلا من أن يأكلها الدود وتذهب في التراب.

وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب في حلقة الامس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”، تعليقا على هذا الموضوع انها تطالب الدولة المصرية تقنين هذا الامر وان يكون هناك إقرار يمضي عليه الشخص بالموافقة على التبرع بكامل اعضائه قائلة “يا ريت يكون في جهة انا حابة اكون اول واحدة اروح الجهة دي واكتب هذه الوصية وهذا الاقرار”.

وتابعت الهام شاهين “يعني بدل ما الجسم والاعضاء دي حياكلها الدود وتروح في التراب فليه ما نساعد بعض ونبقى اكثر انسانية واكثر تحضرا فانا شايفاه ده خير عظيم”.

وردا على اعتبار البعض ان الجسم له حرمة ويرفضون تشويهه، قالت الهام شاهين “ماعنديش مانع ياخدوا جثتي بعد ما أموت علشان طلاب الطب يتعلموا فيها لان ده خير للبشرية”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يجب ان لا يغيب عن بال كل النساء ان اجسامهن سيأكلها الدود يوما !!
    فللحصول على اجر الآخرة ان يمنحوا تلك الاجساد للمحرومين هههههههههههههه بنوكاح حلال زلال ، ولا يغالون بالمهر او يقلن نوكاح المتعة مش حلال ونوكاح المسيار والطيار حلال ههههههههههههه بل عليهم الموافقة على الرجال الذين يتقدمو لهن ويفكون زنقتهم هههههههههههههههه واعطائهم حق التصرف باجسادهن ليلا نهارا ، فذلك أفضل من التبرع بها بعد الوفاة ، فمنح الرجال اجسادكن بالحلال يا حلوات يطيل اعمار الرجال ويقوي صحتهن وصحة امهاتهم وأخواتهم وكل اهل عشيرتهم ، فلا يحتاجون لعمليات زرع اعضاء ولا بتاع هههههههههههههه اما الإصرار على التبرع بالأعضاء بعد الوفاة ، فهذا من باب استعجال الشر واليقين ان الأمراض راح تصيب الناس هههههههههههههه ثم لماذا تمنعكن عن الحلال وانتن احياء ؟ اعملوا الخير وانتم عايشات ، فاذا مات ابن ادم انقطع عمله .

  2. الزواج يعني الدلع يعني الراحة يعني السعادة يعني الصحة يعني طول العمر يعني الكلمة الحلوة هههههههههههههههويعني ويعني ويعني ……..
    اكمل والا ابطل كذب في هذه الصباحية ؟؟؟ ههههههههههههههههه

  3. من يقبل زرع أعضاء إلهام شاهين في جسمه !!!؟؟؟
    هي أعضائنا ملكنا . نتصرف فيها ولا أحنا مستخلفين عليها ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *