>

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن المحامي نبيه الوحش تخلّيه عن الشيخ عبد الله بدر الذي سبق وشتم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بألفاظ نابية، وحكم عليه بالسجن، وعندما تقدم المستشار محمد نجيب بطلب استئناف تم رفضه وأيد الحكم بالحبس.
وفي تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت”، قال نبيه الوحش إنّه ترك الشيخ عبد الله بدر لعدة أسباب، منها ألفاظه النابية القاسية التي يتداولها على شاشات الفضائيات ضد إلهام شاهين، موضحاً أنه ضد هذه الألفاظ وأنه مع أخذ الحق بالقانون.
وأضاف الوحش أن بدر لا يستمع إلى كلامه، ووصف ما يفعله بأنه “عك” وقال “فليجن ثمار ما فعل”.
وقال إنه عاتب بدر ولامه على هذه الألفاظ القاسية، وعاتب أيضاً الهام شاهين لأنها ليست قديسة و(مش كويسة)، وإنها أساءت إلى مصر داخلها وخارجها، بدليل أن القذافي سبق واحتجزها ثلاثة أيام هي وليلى علوي للكشف عليهن من مرض الإيدز، بحسب الوحش الذي أنه أنه لا يقول هذا الكلام هياءً، بل هو مسجل في سجلات أمن الدولة وختم قائلاً “نحن المصريون يعايروننا في الخارج بفنانات مصر”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الراجل مات صار بين ربنا
    شو سنستفيد من هده الاخبار
    بلاش الاخبار الزفت يا نورت

  2. بدليل أن القذافي سبق واحتجزها ثلاثة أيام هي وليلى علوي للكشف عليهن من مرض الإيدز، بحسب الوحش الذي أنه أنه لا يقول هذا الكلام هياءً، بل هو مسجل في سجلات أمن الدولة وختم قائلاً “نحن المصريون يعايروننا في الخارج بفنانات مصر/////

    و هاته من بين أسباب قتل القذافي فكان لديه مبادئ مثل صدام حيث كانت العراق من البلدان التي يقل فيها الايدز أما الآن فسترك يا الله !

  3. القزافي كان يستدرج الفنانات و المذيعات و يجبرهم على فعل الرذيلة مقابل المال و كان يخضعهن لفحص الايدز قبل ارتكاب الفاحشة معهن و العياذ بالله من هذا الفاجر المدعو “معمر قزافي”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *