>

أعلن النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان، أمس الخميس، اعتزامه التبرع بأعضاء جسده بعد وفاته.    

ونشر باتشان صورة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر” والتي يظهر فيها مرتديا “الشريطة الخضراء” التي تشير لذلك، وكتب: “أصبحت متبرع أعضاء.. أرتدي الوشاح الأخضر لقداسته”.

  وأضاف نجم بوليوود (77 عاماً)، في تغريدة أخرى، أنه أقدم على تلك الخطوة “وفاء للأجداد وفي ذكرى الذين عاشوا في الزمان ليمنحوا هذا اليوم ومن أجل تكريمهم، وستكون بركاتهم معنا للأبد”.  

وكان أميتاب باتشان وابنه الممثل، أبهيشيك باتشان، وزوجته الممثلة، أيشواريا راي وابنتهما، أصيبوا جميعاً بفيروس كورونا المستجد، وتعافوا جميعاً. وبدأ تصوير من الموسم الجديد من النسخة الهندية من برنامج المسابقات “من سيربح المليون” بالنسخة الهندية.      



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. أفلام الهنودة علموا العالم أن كل المشاكل لها حل واحد هو الرقص

  2. كثير يأتي لبريطانيا وسبق ان التقيت فيه في هوتيل شمال بريطانيا كنت يومها بزيارة ملوكية خاصة ، والهوتيل كان في منطقة جميلة وصاحبه هندي مسلم ، فصحيت الصبح باليل !! فوجدت هذا واقف تحت وانا كنت في البالكون وانا شايفه في الأفلام لكن ما كنت اعرف اسمه ، فكرت أناديه رفيق رفيق ، بس قلت لا يقعد يغني و يهز رقبته كعادة الهنود !! ، الهنود كثيرين في بريطانيا من زمن ما كانت جزء من الإمبراطورية البريطانية العظمى ، وعندهم منطقة يسموها بوليووود تبع السينما وفيها استوديوهات تصوير ، مثل هوليود ، وكل أفلامهم يصوروها هنا في بريطانيا ، وكلها نفس القصة لكن مرات البداية تكون نهاية ومرات النهاية بداية ، جاتهم خيبة هم وتبع جماعة اردوغان ، حقه المرحوم تشرشل حين قال سابقى أقاتل حتى اخر جندي هندي ، لان ما ينتهون بسرعة مثل أفلامهم .

    1. جلمبو ،، لو يهدونه الاوتيل الي حكيت عنه و معه قصر باكنجهام مش راح يوفوه حقه و حق الهنود ايضا ! لن يصلوا حتى لربع ما سرقته بريطانيا من الألماس من مناجم الهند، الا تدري ان عقدة بريطانيا الأبدية هي الهند و مناجم الهند و ذهب و الماس الهند !
      اما عن افلامهم فاتفق معك هي سخيفة جدا جدا، مرة شفت سلمان خان ضرب عدوه بوردة و خصمه من نيتو سقط ارضا مجروحا ينزف دما و ممثل هندي بدور شرطي غلب كل المجرمين بدجاجة كان يرسل إليهم دجاجته تعضهم و الآخر حول أصبعه إلى ولاعة و أشعل سيجارة و الثاني قتلوه و أحرقوه فخرج من وسط النار حيا ووووووووو !
      حتى الرقص نفس الحركات نفس الرقصات لا جديد، الوحيدة التي أدخلت تغييرات على الرقص الهندي و مزجت معه الشرقي و الأجنبي من الهيب هوب و البريك دانس و اللاتيني و غيره هي نورة فتحي (مغربية – كندية) حتى صارت ايقونة في بوليوود !
      مع العلم انني لا اشاهد الافلام الهندية لكن رغم ذلك مطلعة على الاخبار من خلال الانستغرام من باب العلم بالشيء عشان ما يستحمروناش هدوك الهنودة !

  3. امازيغو هو الهنود ناقصين ؟؟ يملكون نصف بريطانيا ، صاحب الهوتيل نفسه هندي ، ولو كنت شايفه في الشارع كان حسبته شحات وأعطيته شي باوند ، وهو طلع يملك ملاين .
    وهذه قصيدة حب هندية هدية الك مني ، ويستحب وانتي تسمعيها تهزين رقبتك على الطريقة الهندية للحصول على أفضل النتائج .

    1. جلمبو في تعليقك الاول انت كتبت جملة “فصحيت الصبح بالليل ” بليز، فهمها لي هادي ! باين انك هندي بالأصل و مش بعيد تكون انت الي قمت بدور الدجاجة التي غلبت المجرمين في الفيلم الهندي إياه

  4. وينك امازيغو ؟؟
    انت ما يشوف انا
    انا بموت قهر
    انت في واحد قمر
    انا يحب كل نفر
    انت لو ينسى انا
    انا يبكي مطر
    انت ما يكلم انا
    انا في مسكين نفر
    انت في نوم كثير
    انا في كثير سهر
    انا في حب انت حب مزبوط
    سيم سيم حبل مربوط
    ما يفرق بين انا وانت نفر جعبور خربوط .
    هذا ما جادت به قريحتي الشعرية بالهندي فيك لهذا اليوم

    1. الهنود يملكون نصف بريطانيا؟ و النصف الباقي من يملكه؟ اكيد لست انت، انت حيلتك صنارة تصيد بها سمك ” الشرغو ” في نهر التيمز، فالح تصدعنا بالمسكوف ، تعلم البيزنيس من الهنودة و اتركك من حرفة جدك ، الناس تصيد الملايين و جلمبو يصيد لانشوبة !!!

      1. نحن من يملك الدنيا ومن فيها بمن فيهم الهنود الا ان الكرم مثل العفو فينا سجية ، الشيعة ناس غير شكل يعيشون مجدا ، فأين اهل المليارات منا ؟؟ لو أعطوني كنوز الارض لكي أعيش على الطريقة الهندية فلن اقبل …. قال سيم مربوط قال ومعاها هز الرأس ، يخرب بيت ابو هكذ نوكاح.

        1. كبار الشيعة يملكون المليارات و الثروات يا جلمبو و تركوا لكم أنتم العوام هذه الشعارات، و من قال لك عش على الطريقة الهندية ؟!
          اقولك عش على المسكوف أحسن ههههه
          اما الشعر فهناك شعر امازيغي لكن انا عادة لا أهتم بالشعر الا قليلا، لأن الشعراء معروف عنهم انهم يقولون ما لا يفعلون ! أولهم المتنبي تحدث في شعره عن الشجاعة فحاول الهروب من خصمه ساعة الجد !

          1. طيب ما تعرفين شعر اقلها لطمية ، فغدا ذكرى مرور أربعين يوما على استشهاد الامام الحسين عليه السلام ، وصادف عودة السباية من الشام الى كربلاء فجيش يزيد اللعين ، كان قد أسر أيتام الحسين وأخته زينب ، ثم طافوا فيهم في البلدان ، الى ان ادخلوهم عليه ، فمسحت سيدتنا زينب عليها السلام به الارض !! فاطلق سراحهم بعدما تبهذل !! فعادوا لكربلاء ، فوجدوا جابر الأنصاري صحابي رسول صلى الله عليه واله في زيارة لقبر الحسين عليه السلام ، فقال لخادمه ، ان كان الركب هو ركب زينب وأيتام الحسين عليهم السلام ، فانت حر لوجه الله !! وفعلا كانوا هم . فالشيعة غدا يستذكرون ذكرى مرور أربعين يوم على استشهاد الامام الحسين عليه السلام ، وكربلاء الان فيها الزوار مما لا يعد رغم وباء الكورونا .
            فسلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اصحاب الحسين ورحمة الله وبركاته.

          2. الله سبحانه استثنى بعض الشعراء من اهل الفصاحة والبلاغة ، فقال الا من ظلم ، فهؤلاء اهل حق !! شوفي خطبة السيدة زينب سلام الله عليها في مجلس يزيد وهي مع السبايا ، ومسحها الارض بيزيد الملعون ، شوفوا البلاغة والفقه والإيمان !! وكيف لا تكون وهي ابنة امير المؤمنين علي بن ابي طالب وفاطمة سيدة نساء العالمين عليهم السلام.

  5. طيب اقلها اكتبي الك بيتين شعر ولو بالامازيغي او حتى الكوردي يا بنت .
    شمعنى المعلم ما يحكون معاه الا بالشعر التزحلوقي ؟؟

  6. الامازيغ تبع المغرب ما شكلهم يعرفوا يقولوا شعر ؟؟!!
    يا سلام على الامازيغ تبع سيوة المصرية ، كلهم رومانتيكي وآخر فل ومخلوط مصري تبع السينما ، في مصر ايضا هناك امازيغ في سيوة ، هيا نذهب ورائهم

  7. الآية الكريمة التي تخص الشعراء في القران الكريم هي : «والشعراء يتبعهم الغاوون، ألم تر أنهم في كل واد يهيمون، وأنهم يقولون ما لا يفعلون، إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وذكروا الله كثيرا وانتصروا من بعد ما ظلموا وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون» فمن انتصر بعد ظلمه ليس عليه حرج لو قال الحق شعرا ، لانه طليق اللسان حديد الجنان كما قال الامام علي عليه السلام ! وعادة يكون طليق اللسان قوي الرأي والقلب شديد الحزم، اما المتنبي تبعنا فشاء من شاء وابى من ابى ، كان هو خير من سعت به قدم في اهل زمانه . سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *