>

تعرّض الممثل السوري مكسيم خليل لهجومٍ شرسٍ من قبل بعض روّاد الإنترنت، الذين انتقدوه بقسوة زاعمين أنه ترك والدته في مأوى المسنين.

وفي التفاصيل، فقد انهالت التعليقات على صور مكسيم خليل التي نشرها أخيراً عبر إنستغرام، منتقدين وقوفه على السجادة الحمراء مع زوجته الفنانة سوسن أرشيد بعدما أهمل والدته في دار العجزة.

ومما كتب المتابعون: “بجد إنت كيف ترتاح أمك بدار العجزة وعندها كمان ابن متلك مابيستاهل؟”، و”ما حرام حاطط أمك بمأوى العجزة؟ والله استغربت كتير وقت شفت اليوم فيديو عنا”، و”هل صحيح يلي سمعناه عن والدتك ودار العجزة؟”، و”بكرة لا تبكي إذا ابنك حطك بدار العجزة انت او مرتك”.

وهاجم بعضهم زوجته بالقول: ” راح اسألك سؤال: زوجتك اللي فرحان فيها تقدر ترمي والدتها بدار العجزة؟”، و”أحس مرته شريرة وهي السبب الأساسي أنه يحطو إمو بدار العجزة”.

كما علقوا على صورة أخرى لهما برفقة الفنانة صبا مبارك، وكتبوا: “الجنة تحت أقدام الأمهات، وانت رامي إمك بدار العجزة، الله لا يبلانا، الحمد لله الذي عافانا”، و”أمك ثم أمك ثم أمك”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يشن فيها هجوم على الممثل السوري بسبب والدته. فقد تداول متابعون منذ أشهر عدة صورة لامرأة في دار العجزة قيل إنها لها. وكان الفنان قاسم ملحو أعلن ذلك رداً على رسالة نشرها خليل تحت عنوان “شيزوفرينيا في حضرة العارضة”، تعليقاً منه على عدم تأهل المنتخب السوري لكرة القدم لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذا الاراجوز صرح من قبل عن زوجته الاولى عندما قيل انها خانته فاجاب انا خُنتها قبل ما تخوني , ساعتها عرفة انه خنـزير ومو غريبه عليه يحط امه بدار المُسنين
    ===
    من ناحيه اُخرى انا كفلان عندما اكبر ساذهب لبيت المُسنين وانا امشي على رجلي لاني اكيد ما راح احمل ابني او بنتي مسؤوليتي عندما اُعجز , سأأخذ ( القلب )رفيقت دربي وندخل مع بعض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *