>

أعلن المطرب الكبير ايمان البحر درويش عن رغبته في اعدام وزير الداخلية السابق حبيب العادلي في ميدان عام حتى يتم تخفيف أحزان وآلام أهالي الشهداء الذين سقطوا خلال ثورة 25 يناير.
وقال ايمان البحر درويش: يجب أن يتم إعدام حبيب العادلي في الميدان عام وأمام كل الناس بسبب الجرائم الذي ارتكبها في حق الشعب المصري بعد أن فرض سيطرته على المتظاهرين وامر باطلاق النار الحي والمطاطي والقاء القنابل المسيلة للدموع عليهم وهم عزل دون أن يتسلح أحد منهم بأي شئ ، فضلا عن أنه أصدر قرارات بفتح أبواب السجن حتى يهرب المساجين والبلطجية ويروعوا الناس في البيوت .


وفي مفاجأة غير متوقعة صرح ايمان البحر درويش عن نيته مقاضاة وزير الداخلية السابق حبيب العادلي بعدما قام بحبس ابنه انتقاما منه بعدما قام بالغناء للشاب السكندري خالد سعيد الذي توفي نتيجة تعذيب رجال الشرطة، وغني له “أشيلك يا ضنايا شيل” عاقبته الداخلية بحبس ابنه وتم الحكم عليه قضائيا لإجباره على التوقف عن الغناء.



شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. موضوعك اكبر من ارواح الشهداء وتجداوزات الداخلية في عهده ! الموضوع اكيد فيه شخصانية بينك وبينه لان حقدك عليه بهذا الشكل من المؤكد انه شخصي ! الكل يريد ركوب الموجة حتى انت يا ( ايمان ) !

  2. يجب أن يتم إعدام حبيب العادلي في الميدان عام وأمام كل الناس بسبب الجرائم الذي ارتكبها في حق الشعب المصري بعد أن فرض سيطرته على المتظاهرين وامر باطلاق النار الحي والمطاطي والقاء القنابل المسيلة للدموع عليهم وهم عزل دون أن يتسلح أحد منهم بأي شئ ، فضلا عن أنه أصدر قرارات بفتح أبواب السجن حتى يهرب المساجين والبلطجية ويروعوا الناس في البيوت .
    copy

  3. لاتعدموه ولا هم يحزنون …. اتركوه لله فهو الجبار المنتقم اكيد راح يتحاسب حساب شديد في يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم

  4. لوجين صح كلامك و كمان كي لا يبدوآ العرب كهمجيين, و من غلب منكم فليعف

  5. لوجين صح كلامك و كمان كي لا يبدوآ العرب كهمجيين, و من غلب منكم فليعف

  6. اولا -الله يرحم الشهداء من اهل الله بأذن الله ثانيا-ايمان البحر درويش انسان محترم وكفاية انه حفيد سيد درويش ثالثا-الكل كان خايف وساكت من الظلم و الذل اللي كنا فيه هو كان في حد يقدر يتكلم او يقول لا لكن خلاص محدش هيدوس علي نفسنا تاني وهنقول لا من هنا و رايح

  7. كنت فين
    ممثلين
    لا احترام لكم بعد الان
    وين كانوا 18 يوم؟؟
    الله يرحم الشهداء وصبر امهاتهم

    كلام فاضي و على رأيكم ممثلين تعودوا يوقفوا امام الكاميرا و يكذبوا
    الابه نتمنى انها تكون حياة سعيده وجديده للمصرين

  8. بعد أن رحل مبارك، سوف نسمع ألكثير من قصص ألظلم وألتعديات ألتي حصلت سابقاً،هذا الظلم كان ألدافع ألأكبر للثوره،لا تحاسبوا ألرجل على عدم ظهوره سابقاً بسبب أغنيه دمروه، له ألحق بأن يخاف، ولكن الأن وقت بناء الوطن وليس وقت الثأر،دع الخلق للخالق،ربنا كريم وشديد ألعقاب.

  9. المصريين كلهم كبتهم حسني مبارك كون فيهم عقد نفسية
    مبارك راح و الناس بقت احرار انفجرو
    الله لا يسامحك يا حسني انت و نظامك

  10. ■fatifrance في شباط 12, 2011 |
    لوجين صح كلامك و كمان كي لا يبدوآ العرب كهمجيين, و من غلب منكم فليعف
    ya fatifrance
    law husni allamubarak huwa illi ghalab kan ha sameh al mutazahirin
    gatek nilah shu inek ghabiyeh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *