>

في واحدة من أغرب الدعوات الإليكترونية التي تتردد أصداؤها مع اقتراب موعد المباراة الفاصلة والمرتقبة بين المنتخب الوطني المصري ونظيره الجزائري في الرابع عشر من الشهر الجاري، طالب المئات من زوار مواقع الإنترنت والمنتديات الإلكترونية المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعدم حضور المباراة لأنها أصبحت ـ على حد قولهم ـ نذير شؤم و(وش نحس) على المباريات التي تخوضها المنتخبات المصرية مثلما حدث الشهر الماضي في مباراة مصر وكوستاريكا في تصفيات كأس العالم للشباب والتي حضرتها هيفاء برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانتهت بهزيمة مصر بهدفين مقابل لا شيء..

وبناءً على ذلك أخذ رواد شبكة الإنترنت يتندرون ويطلقون العشرات من التعليقات الساخرة والسيناريوهات الفكاهية المتوقعة في حال إصرار هيفاء على حضور المباراة مع زوجها مثلما أعلنت من قبل، منها أن تواجد هيفاء وهبي في حد ذاته سوف يشتت تركيز اللاعبين ويجعله ينصرف إليها وهو ما قد يخدم لاعبي الجزائر كما أن الجمهور نفسه سوف يقوم بتشجيع هيفاء بدلاً من مؤازرة ومساندة منتخب مصر..

ووعد جمهور المواقع الإلكترونية هيفاء وهبي في حال تأهل مصر إلى المونديال بأن يقيموا حفلاً كبيراً خصيصاً لها في الإستاد شريطة ألا تحضر مباراة مصر والجزائر يوم السبت المقبل..

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. win karamtak ya outa
    lama yahtajouk 3alachan teghani we torkousi y’nadoulak
    we lama…………..
    khaliha 3ala lah
    miskina anti ya outa
    youeminouna bittakharif

  2. على كل حال حتى لو حاولت الحضور فلن تستطيع ذلك حتى لو دفعت كل ثروتها وثروة زوجها لانه ممنوع على ( المُزَزْ ) حضور المباراة …

  3. والله انا مش شايف حضورها او عدمه مهم المهم انها ماتشغلش اللعيبه بمفاتنها

  4. ماقدرو غير على هاي المسكينة, ميحكو مع نانسي احسن
    بس بيها نظرية فعلا احتمال تشتت التركيز

  5. lah ya hifa lah hay a7’artak ba3ad kel shay 3malteh ma bedhom yaky
    bas ma tas3aly homa ma bedhom yaky to7dory a7san ma t7’arby al3ba
    sanfora 7aznana 3ala hifa ya 7aram

  6. shou hal habal ya 3ami
    ma3 eno ma kenet badi 3ale2 bass hal te3li2at wallah mesh 5arja
    aslan mesh lesem bass emna3ouha men el hodor lesem yes3abouha men el 2eslem kelo
    allah la ywafe2a w yrayehna mena ya rab tfou 3alaya shou ena wes5a

  7. ana chyfa bli kol wahed ichaja3 blado 3adi bsah ki ijiw men boldan okhra w idiro arwahhom ifhalo makanche menha w hadi haifa elhaifa ma3ndhache krama dima ihawzouha men mesr w terja3 ki ????????????????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *