>

خضعت الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ إلى جلسة تصوير خاصة لمناسبة عيد الميلاد.

وظهرت رانيا في الصور وهي ترتدي فستاناً أخضر فاقع اللون تميّز بضخامته ولاسيما لجهة الرقبة وكشف عن ساقيها، إضافة إلى تاج مرصع بالمجوهرات، وعلقت قائلة: “عيد ميلاد سعيد”.

وأعرب عدد من المتابعين عن صدمتهم من إطلالتها هذه مشيرين إلى أنها لا تزال تحاول إعتماد إثارة الجدل للفت الإنتباه.

ويشار إلى أنها كانت واجهت أزمة كبيرة مؤخراً بسبب إطلالتها الجريئة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي ادى إلى تقديم بلاغات ضدّها بتهمة تحريضها على الفسق والفجور.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههه
    العجيب انها ما تكشف عن صدرها او اماكن اخرى ……
    يقلك انه زمن سيدنا سليمان عليه السلام , في يوم من الايام تفقد الطير فقال مالي لا اجد الهدهد ؟ ( وما اداراك ما هدهد هدهودة حبيبة روحي ههههههههههههههه تعمل كباب بالبرياني من الي يعجبكم ههههههههههههه)فلما جاء ساله اين كنت , قال : كنت عند مملكة سبأ ووجدت امراة تحكمهم اسمها بلقيس ولها عرش عظيم , فقال النبي سليمان ع خذ هذه الرسالة وديها الها وانه لازم تاتي هي وقومها ويسلمون والا احتلهم …… ما اطول عليكم ….. فبلقيس عليها السلام كانت تعبد الشمس وقتها , لكن لان عاقلة راحت لسيدنا سليمان ع , فلما دخلت صرح قصره كان من قوارير فحسبته لجة ماء فكشفت عن ساقيها ! فقال لها ان صرح ممرد من قوارير ما يحتاج تكشفين عن ساقيك وما في خطر انك تبتلين , على كل هي امنت وتزوجها سيدنا سليمان بعدين …… هههههههههههههههههههه خلصت القصة هههههههههههههههههههه شنو دخل القصة برانيا يوسف ؟ ههههههههههههههههههههههههه جبناها على ذكر فكشفت عن ساقيها , هي رانيا راحت قصر فيه ماء يا جماعة ؟ بتكشف عن ساقيها هههههههههههههههههههه خلاص يا رانيا هي مرة وحدة تكفي افتهمنا الله معطيكي سيقان تزحلوقية بقياسات سبحان الي خلق .ويجوز سمعت ان الشريعة تحل للرجل عندما يروح يخطب يشوف مجامع لحم والي منو .هي تريد تنخطب ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *