اعتبرت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني زواج الفنانة أمرا إيجابيا يصب في مصلحتها، مشيرة إلى أنها بعد زواجها مؤخرا مستعدة للأمومة.

وكشفت عن أسرار علاقتها بزوجها الملحن ملحم أبو شديد، وقالت إنها أحبته منذ 5 سنوات، ولكن لم تفش السر، مشيرة إلى أن أول عمل لهما بعد زواجهما هو أغنية “سنجل” عن الطلاق من إنتاجها الخاص.

وقالت باسكال مشعلاني أعرف “ملحم” منذ أعوام طويلة، بحكم عملنا في مجال واحد، وإضافة إلى كونه ملحنا وموزعا موسيقيا، فإنه يدير أيضا فرقتي الموسيقية”.

وتابعت “جمعت بيننا الصداقة والثقة والاحترام المتبادل، وكنا يستشير الواحد منا الآخر في كثير من الأمور الفنية، ومع الوقت تحوّلت الصداقة حبا، وقبل 5 أعوام اعترف كل منا بحبه للآخر وقررنا الزواج، إلا أننا لم نعلن هذا الأمر بل ظلّ سراً بيننا”.

وبعد الزواج لفتت بسكال إلى أنها لا تحب كلمة “زوجي” وتفضل أن تنادي “ملحم” بعد الزواج باسمه كاملا دون دلع.

وأعربت المطربة اللبنانية عن نيتها في الإنجاب قريبا، واعتبرت أن الزواج والأمومة لا يمكن أن يؤثرا على عمل الفنانة، وخصوصاً إذا كانت ذكية وتجيد التخطيط لعملها، بحيث لا يشعر الجمهور بغيابها.

وقالت “إن شاء الله فأنا جاهزة لأن أصبح أما، ولكني لست حاملاً حتى الآن، وخصوصاً أنه لم يمض على زواجي سوى فترة بسيطة”.

واستطردت “أحب الأطفال كثيراً وأرغب في تأسيس عائلة جميلة، ومن حق الفنانة أن تعيش حياتها كزوجة وأم، وأن تكرّس وقتها للعمل والإنجاب، وأن تعطي أمومتها كل ما تستحقه من وقت وجهد وتعب”.

ورفضت مشعلاني موقف بعض الفنانين بأن عمل الزوج والزوجة في مجال واحد سيؤثر بالسلب على استقرار بينهما. وقالت “عندما يعمل الرجل والمرأة في مجال واحد، فإنهما يجدان كثيرا من المواضيع المشتركة التي يمكن أن يتحدثا عنها وفيها.

ولكن -في الوقت نفسه، فإن- هذه المسألة سيف ذو حدين، معتبرة أن الفن قد يكون مصدرا للغيرة والأنانية، وأوضحت أنها اتفقت مع ملحم على أن يترك كل منهما الآخر بحريته في عمله بعيداً عن الغيرة والأنانية.

وأضافت “فكما أحب أن ينجح مع غيري من الفنانات والفنانين، هو أيضا حريص على أن أنجح مع غيره من الملحنين، وبالتالي ممنوع أن يمتلك أحدنا الآخر فنيًّا”.

واعتبرت المطربة اللبنانية أن زواج المطربة من ملحن قد يؤدي لولادة ثنائيات فنية ناجحة، كما حصل في زواج الفنانة وردة من الملحن بليغ حمدي، أو زواج الفنانة الراحلة فايزة أحمد من الملحن محمد سلطان.. فهل توافقين على ذلك؟

وبررت ذلك بقولها “لأن الملحن عندما يتزوج مطربة، فإن حياتهما تحت سقف واحد تساعده في اكتشاف قدراتها وطاقاتها الصوتية. كما أن اجتماعهما يؤدي إلى تواصل العمل بينهما، الأمر الذي ينتج ألحاناً دسمة ومهمة تطبخ على نار هادئة”.

غير أنها استدركت قائلة “وإذا نجح في لحن مع سواي لن ألومه أو أعاتبه لأنه لم يعطني إياه، والأمر نفسه ينطبق علي، فإذا نجحت لي أغنية مع ملحن آخر، لا يحق له أن يعاتبني. هذه الأمور تولد غيرة ومشاكل، وقد حسمنا موقفنا لهذه الناحية”.

ولفتت -في هذا السياق- إلى أنها تسجل حاليا أغنية مع زوجها، تمتاز بلحن ومضمون جديدين عنوانها «عم تحسسني بدك تطلقني»، وقالت إنها صاحبة فكرة الأغنية اقترحتها على الشاعر وائل الأشقر الذي كتب كلماتها، أما ملحم فقد لحنها في طريقة جميلة جدًّا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هده الفنانة من يوم ما فتحت عيوني بالدنيا و انالااشوفها بغناءها المزعج وصوتها المقزز كبرت ودرست وتخرجت وتزوجت وجبت اولاد وهي هي لهلا عم تفكر في الامومة يا رب اعطينا الصبر

  2. هو انتى كنت لسه هههههههههههههههههههههههههههههههه على العموم مبروك..

  3. فيلة وعندما تصير حامل……..تطلعلنا من الكاميرا……!؟!؟!
    هع هع مفرفس…….!

  4. تعليقات س خ ي ف ة
    احترموا الناس .. وضعوا انفسكم مكانكم
    هل كنتم ستقبلون هذه التعليقات لوقيلت ضدكم ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *