شاركت الفنانة المصرية جنات جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها 

وظهرت جنات في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram مرتدية “بورنس أبيض” على السرير وأمامها مخبوزات.

وعلقت الفنانة المغربية جنات على جلسة التصوير التي وصفها الجمهور “بالجريئة” قائلة: “إطلالة صباحية كهذه”.

تعليقات الجمهور على صور جنات

وانهالت تعليقات الجمهور على تلك الصور منها الإيجابية، وجاءت كالتالي:”قمر، رائعة، من غير عمليات شد ونفخ جمال طبيعي، الحب كله، مشاء الله، كل ما تكبر تحلى، ملكة المغرب، بالصحة والراحة، الضحكة الشقية”.

جنات في أحدث جلسة تصوير لها – الصورة من حساب الفنانة على إنستجرام

وأخرى جاءت سلبية على هذا النحو: في البرامج انا مغنتش عشان انا البنت الحلوه انا بغني عشان صوتي !! و قلتي كده مع مني الشتذلي معرفش ليه بقيتي كده و الصور فيها ايجاءات جنسيه مش كويسه خالص بناتك لما يكبرو و تقوللهم الصح و الغلط هيطلعولك الصور دي و يقلولك انتي بصي متصوره ازاي خدي بالك عشاه لما بناتك يبقو في 15و 16و 20 ديما الأم بتاثر ف البنت و ياريت ماتزعليش من تعليقي.

جنات في أحدث جلسة تصوير لها – الصورة من حساب الفنانة على إنستجرام

وكتب الآخر: جنات انت عزيزة عندي والله، ولكن معجبنيش تلبسي لباس الحمام وتصوري وتحطي فانستغرام انت أسمى من هدشي، متعودين عليكي بالاناقة لكن عمرو ما كان تصوير روب النوم اناقة بالعكس هاد شي بينزل من مستوى الفنان احنا منحبك لأنك انسانة ثقيلة ومركزك محفوظ بتواضعك، صورك دي متلقش بيكي.

جنات تعلّق على فوز المغرب في كأس العالم

وكانت النجمة المغربية جنات قد أجرت مداخلة هاتفية قبل عدة أيام وأعربت من خلالها عن سعادتها البالغة بفوز منتخب وطنها المغرب على البرتغال وتأهل الفريق المغربي لنصف نهائي مونديال قطر لكأس العالم 2022 .

وأكدت أنها مع بدء كأس العالم 2022 سعت إلى متابعة جميع المباريات بعد أول إنجاز حققه أسود الأطلس عند تعادله مع كرواتيا، وهو ما أعطى للشعوب العربية أمل كبير في الفوز والوصول إلى مكانة متقدمة في المونديال.

وأضافت جنات: “حقيقة آخر 10 دقايق في المباراة كانت صعبة أوي وأنا كنت هموت لو البرتغال جابت هدف، والحمد لله على ما حققه أسود الأطلس، وكانوا فعلا يستحقوا الفوز والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، والحمد لله المنتخب شرفنا وعمل إنجاز كبير تاريخي لكل العرب، وإن شاء الله ناخد كأس العالم”.

واختتمت حديثها قائلة “ما قام به منتخب المغرب يعد إنجازا تاريخيا لا يصدق، كأس العالم غيرني وبقيت بفهم في الكرة جدا”.

أحدث أعمال جنات

وطرحت الفنانة جنات أحدث أغانيها الجديدة “يا بختي بيه”، على جميع المنصّات الإلكترونية من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت.

كما طرحت المطربة المغربية مؤخرا أغنية “عارف مين يحبك”، على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديوز وهى أغنية رومانسية، ويجمع اللحن بين النمطين الرومانسي والرتِم السريع.

وحمل الكليب توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في لبنان، وظهرت جنات بإطلالة مختلفة وجديدة عن كليباتها السابقة.

أغنية “عارف مين يحبك” جاءت باللهجة المصرية، ومن كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

وشاركت جنات مؤخرًا في مهرجان الموسيقى العربية، واحيت حفلًا غنائيًا مميز قدمت خلاله مجموعة من أغانيها المميزة التي تنال إعجاب جمهورها. 

تعد المطربة المغربية جنات إحدى أشهر الفنانات العربيات والتي تلقب بملكة الإحساس والرومانسية من جمهورها ولها رصيد فني جيد، حيث أن كليباتها وأغانيها دائمًا ما تلقى ردود فعل إيجابية من الجماهير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لحقت بقافلة مغنيات الإغراء و الجسد
    مع الأسف !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *